وتحمل الميزة الجديدة اسم "Ticketed Spaces"، وتتلخص فكرتها في طرح أصحاب الدردشات الصوتية تذاكر بمقابل مادي من أجل سماح محتواها.
وقال "تويتر" في بيان له إن الإصدار الأول من "Ticketed Spaces" سيكون حصريا على هواتف "آيفون" فقط، وسيقتصر على "بعض" المضيفين الذين تقدموا في السابق.
ويمكن لأولئك الذين اشتركوا في "Ticketed Spaces" أن يجنوا مبلغا لا بأس به من المال، على افتراض أنه يمكنهم العثور على جمهور كبير بما يكفي على استعداد للدفع.
we want to help people creating cool Spaces make $$$. today, some Hosts will be able create Ticketed Spaces!
— Spaces (@TwitterSpaces) August 26, 2021
we’re experimenting on iOS only for now but we hope to get it to everyone soon. know it’s taking us a little time, but we want to get this right for you! https://t.co/xc68yWkOim
وأشار "تويتر" إلى أن المضيفين يمكنهم الاحتفاظ بما يصل إلى 97 بالمئة من أرباحهم الأولى البالغة 50 ألف دولار، وما يصل إلى 80 بالمئة على أي شيء يزيد عن 50 ألف دولار، كما أنه يمكن للمضيفين تحديد أسعارهم الخاصة بالدخول في دردشاتهم الصوتية، واختيار عدد التذاكر التي يحبون إتاحتها للجمهور المستمع.
وتعد ميزة "Ticketed Spaces" مجرد واحدة من العديد من ميزات تحقيق الدخل التي يعمل عليها "تويتر"، وهي تسعى أن تحول نظامها الأساسي لكي يصبح أكثر ملاءمة لمنشئي المحتوى.