ملك الأردن يطلب من الحكومة تقريرا شهريا عن عملها

© REUTERS / ELIZABETH FRANTZالعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يتحدث بعد أن استقبلته رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي في كبنى الكابيتول بالعاصمة الأمريكية واشنطن، 22 يوليو/ تموز 2021
العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني يتحدث بعد أن استقبلته رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي في كبنى الكابيتول بالعاصمة الأمريكية واشنطن، 22 يوليو/ تموز 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.08.2021
تابعنا عبرTelegram
طالب العاهل الأردني عبد الله الثاني، الحكومة بضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم ليكون هناك تطبيق فعلي للأولويات على أرض الواقع، وتقديم تقرير شهري له عن سير العمل.

وترأس الملك، اليوم الأحد، جانبا من جلسة مجلس الوزراء، واطلع على أولويات عمل الحكومة الاقتصادية، موجها لاتخاذ إجراءات واضحة وسريعة ليلمس المواطن والقطاع الخاص أثرها.

​وأكد الملك "ضرورة الاستفادة من الفرص المتاحة بشكل أفضل وبالسرعة الممكنة، لمواجهة تحدي البطالة وإعادة تحفيز النمو"، مشددا على "أهمية العمل من أجل التعافي من تداعيات أزمة كورونا".

وأشار الملك إلى "أهمية مواصلة الحوار والشراكة مع القطاع الخاص والعمل كفريق واحد، إضافة إلى تسهيل الإجراءات وخفض الكلف على القطاع الخاص والمستثمر الأردني والأجنبي".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала