- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

"سامسونغ" تعلن عن مستشعر كاميرا لهواتفها بدقة "غير مسبوقة" على الإطلاق

© AP Photo / Richard Drewسامسونغ غلاكسي نوت 9
سامسونغ غلاكسي نوت 9 - سبوتنيك عربي, 1920, 02.09.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، عن تصنيعها لمستشعر صور في هواتفها الذكية بدقة غير مسبوقة على الإطلاق.
وقالت إن مستشعر الصور "ISOCELL HP1" بدقة 200 ميغا بيكسل، ويحتوي على 0.64 ميكرومتر بيكسل، وفي إمكانه تخزين 16 منها في وقت واحد لما يعادل مستشعر 12.5 ميغا بيكسل مع 2.56 ميكرومتر بيكسل، بحسب بيان رسمي عبر موقع "سامسونغ".
معرض سامسونغ - سبوتنيك عربي, 1920, 31.08.2021
مجتمع
"سامسونغ" توفر ميزة لحماية البطارية في هواتف جديدة لها
كما أنه عند التصوير في الإضاءة الخافتة جدا، فإن الكاميرا تنخفض (بمقدار 16) إلى مستشعر 12.5 ميغا بكسل، لكن تعد "سامسونغ" بالحصول على صور أكثر إشراقا ووضوحا مقارنة مع منافسيها في السوق.
كذلك الحال عند تصوير فيديو في ضوء نقي، فإن النظام سيوفر عدسة بدقة 50 ميغابكسل قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة "8K" بمعدل 30 إطارا في الثانية.
وتؤكد "سامسونغ" أن كل هذا في المتوسط ​​سينتج صورا وفيديو تحتوي على "قدر مذهل من التفاصيل التي تساعد الصورة على البقاء حادة حتى عند اقتصاصها أو تغيير حجمها".
ولم تذكر شركة "سامسونغ" موعد البدء في إنتاج مستشعر الصور الجديد بكميات كبيرة، لكن أشارت إلى أن العينات منه متاحة حاليا لمصنعي الهواتف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала