إلهام شاهين تنفعل على أحد حاضري مهرجان الإسكندرية السينمائي... ما السر

© REUTERS / Amr Abdallah Dalsh الممثلة المصرية إلهام شاهين خلال مهرجان القاهرة السينمائي الـ 39، مصر 21 نوفمبر/ كانون الأول 2017
 الممثلة المصرية إلهام شاهين خلال مهرجان القاهرة السينمائي الـ 39، مصر 21 نوفمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.09.2021
تابعنا عبرTelegram
كشفت تقارير مصرية عن انفعال الفنانة، إلهام شاهين، أثناء مشاركتها في إحدى فعاليات الدورة الـ37 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، والمقام حاليا.
وأعربت شاهين في بداية ندوة خاصة بتكريم الفنان المصري، خالد الصاوي، أمس الأحد، عن انزعاجها من أحد الحاضرين، بسبب وجوده خلفها أكثر من مرة، وهو ما جعلها تنفعل عليه، بحسب ما ذكرته صحيفة "الوطن" المصرية.
 الممثلة المصرية إلهام شاهين خلال مهرجان القاهرة السينمائي الـ 39، مصر 21 نوفمبر/ كانون الأول 2017 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.03.2021
تشويهها بماء نار... تسبب سهير رمزي في طلاقها... إلهام شاهين تكشف أسرار زيجاتها
وكشفت إلهام شاهين خلال حضورها مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي أنها زارت عيادة الطبيب النفسي في فرنسا، وذلك لأنها خجلت من فعل ذلك في مصر، خوفا من تسريب أنباء ذهابها إلى طبيب نفسي.
وأوضحت أن الفنان تحديدا يعاني جهازه العصبي كثيرا، بسبب خروجه من حالة إلى حالة أخرى، ومن شخصية إلى أخرى على عكس حقيقته، الأمر الذي يسبب مشاكل عصبية له. 
من ناحية أخرى، تتلقى إلهام شاهين، اليوم الاثنين، تكريما خلال حفل افتتاح الدورة الـ14 للمهرجان القومي للمسرح، باعتبارها من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية.
وسيشهد الحفل تكريم الفنانين الراحلين، سمير غانم ودلال عبد العزيز، وعبد الله غيث، وسامي مغاوري، وفاروق فلوكس، وأشرف عبد الغفور، والناقدة أمال بكير، والمخرج إميل جرجس.
يمكنكم متابعة آخر أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала