- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

سوزان نجم الدين تخرج عن صمتها بشأن صورة متداولة لها أثارت جدلا واسعا

© AFP 2023 / KARIM SAHIBالفنانة السورية، سوزان نجم الدين
الفنانة السورية، سوزان نجم الدين - سبوتنيك عربي, 1920, 28.09.2021
تابعنا عبر
خرجت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، عن صمتها بشأن صورة متداولة لها.
وكانت تقارير فنية أفادت، خلال الفترة الماضية، أن سوزان نجم الدين تزوجت من حارسها الشخصي، ونشرت صورة تجمع بينهما، وذلك بعد أقل من عام على وفاة زوجها رجل الأعمال السوري سراج الأتاسي.
وفي أول رد منها، أعادت سوزان نجم الدين نشر الصور المتداولة لها من خلال خاصية "الستوريز" عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وعلقت معها: "الخبر مش صحيح، الهبل عند الناس الذين يصدقون هذا الخبر".
الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، مع الفنان اللبناني، مروان خوري - سبوتنيك عربي, 1920, 22.08.2021
مجتمع
سوزان نجم الدين تنسحب من مقابلة تلفزيونية بسبب بشار الأسد وترفض سؤالا عن أصالة نصري... فيديو
كما أوضحت سوزان نجم الدين في تصريحات لصحيفة "الوطن" المصرية أن صورتها مع حارسها الشخصي يعود التقاطها إلى 4 سنوات مضت، أثناء مشاركتها في الرحلة البحرية "ستارز أون بورد"، وأكدت أنها لم تلتقه من بعدها في أي مناسبة فنية.
وفجع الموت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، في نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، بوفاة زوجها رجل الأعمال، سراج الدين الأتاسي.
وشاركت سوزان نجم الدين وقتها صورة لها مع زوجها الراحل عبر حسابها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وعلقت عليها، قائلة: "ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا".
وتابعت الممثلة السورية: "فقدت اليوم نصفي الآخر وأبو أولادي.. زوجي الحبيب الطيب الحنون الراقي سراج الدين الأتاسي.. ليكون الفراق الأبدي أصعب وأوجع وأعمق جرحا".
وتزوجت سوزان نجم الدين من سراج الدين الآتاسي عام 1995، وأثمر زواجهما عن 4 أبناء هم سهير وسارة وحيان وحازم، وتعرضا للانفصال لفترة من الوقت، قبل أن يعودا إلى بعضهما، ثم يفرقهما الموت.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала