- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

القضاء المصري يصدر قرارا جديدا بعد طلب أحمد سعد باستدعاء سمية الخشاب

© Photo / Facebook/ Somaya.ElKhashab.starالمطرب المصري أحمد سعد مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب
المطرب المصري أحمد سعد مع زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب - سبوتنيك عربي, 1920, 03.10.2021
تابعنا عبرTelegram
تقدّم الفنان المصري أحمد سعد بطلب إلى محكمة الأسرة لاستدعاء طليقته الفنانة سمية الخشاب.
سمية الخشاب - سبوتنيك عربي, 1920, 30.05.2021
مجتمع
سمية الخشاب ترد لأول مرة على تصريحاتها "الجارحة" تجاه أحمد سعد... فيديو
وجاء قرار الإحالة عقب الطعن الذي تقدم به محامي أحمد سعد على حكم أول درجة الصادر من محكمة الأسرة في 30 مارس/ آذار الماضي، لتنظره محكمة الاستئناف خلال جلسة الأسبوع الأخير، لدور الانعقاد من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.
وكانت محكمة الأسرة المصرية، قضت مؤخرا، بإلزام الفنان أحمد سعد بدفع مبلغ 270 ألف جنيه لطليقته الممثلة سمية الخشاب، لعدم حصولها على المتعة والعدة خلال فترة زواجهما.
ورفضت الفنانة سمية الخشاب، ومحامي الفنان أحمد سعد في وقت سابق، التصالح في القضية المنظورة، وطالبا هيئة المحكمة باستكمال الإجراءات القانونية حيال الدعوى المقامة من الفنانة سمية الخشاب للحصول على مستحقاتها، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم مستندات من كلا الطرفين المتنازعين.
يذكر أن سمية الخشاب رفعت دعوى قضائية سنة 2019 بمحكمة أسرة سيدى جابر ضد طليقها الفنان أحمد سعد بمحكمة الأسرة بالإسكندرية، تطالب فيها بالنفقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها من الفنان أحمد سعد وتضررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة الأوراق والتقارير التى تفيد بعدم حصولها على مستحقاتها.
وسبق أن تزوج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2017، وانفصلا في مارس 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهرًا، وعقب ذلك تبادلا التصريحات الهجومية.
يمكنكم متابعة أخبار الفنانين في مصر على سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала