- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

مشروب شعبي يخفف أعراض التهاب المفاصل ويسهم في إنقاص الوزن

© Fotolia / Nishihamaالشاي الأخضر
الشاي الأخضر - سبوتنيك عربي, 1920, 10.10.2021
تابعنا عبرTelegram
يعتبر التهاب المفاصل من أمراض المناعة الذاتية التي تسبب إزعاجا كبيرا وألمًا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون منها، كما يعانون من صعوبة في أداء المهام الأساسية للجسم.
وبينت الدراسات الحديثة أن الأطعمة والمشروبات التي تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات أو مضادات للأكسدة تساعد في تقليل التهاب المفاصل، وذكر موقع "إيزفيستيا" أن الشاي الأخضر هو من أهم المشروبات التي تعالج التهاب المفاصل.
الموز - سبوتنيك عربي, 1920, 10.10.2021
مجتمع
فوائد مذهلة يحققها تناول الموز الأخضر... منها كبت الشهية والشعور بالشبع
ويتطور التهاب المفاصل عند النساء بعد سن الأربعين، حيث يبلى الغضروف، وتحتك العظام بعضها ببعض مما يسبب آلاما شديدة وتشوها في شكل المفصل، وينصح الخبراء بتجنب تناول الكربوهيدرات المكررة التي تثير ردود فعل التهابية لدى الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل، كما ينصحون بضرورة الالتزام بنظام غذائي صحي وتناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة منخفضة من الكوليسترول.
ولا ينصح المرضى الذين يعانون من أشكال مختلفة من التهاب المفاصل بتناول المشروبات الغازية والقهوة المنكهة وعصائر الفاكهة والشاي المحلى، وذلك بسبب الكمية العالية من السكريات المصنعة في هذه المشروبات، كما أنه من المهم تجنب تناول الكثير من الدهون المشبعة.
© Sputnikملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية
ملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
ملحوظة مهمة حول المعلومات الطبية
 
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала