https://sputnikarabic.ae/20211012/إنستغرام-تلجأ-إلى-تقنية-داخلية-لمواجهة-الأعطال-المفاجئة-1050412425.html
"إنستغرام" تلجأ إلى تقنية "داخلية" لمواجهة الأعطال المفاجئة
"إنستغرام" تلجأ إلى تقنية "داخلية" لمواجهة الأعطال المفاجئة
سبوتنيك عربي
قرر تطبيق "إنستغرام" للتواصل المصور اللجوء إلى تقنية "داخلية" جديدة، يمكنها مواجهة الأعطال المفاجئة التي من شأنها أن تؤثر على خدماتها. 12.10.2021, سبوتنيك عربي
2021-10-12T10:08+0000
2021-10-12T10:08+0000
2021-10-12T10:08+0000
علوم
مجتمع
الأخبار
https://cdn1.img.sputnikarabic.ae/img/07e4/09/17/1046621138_0:159:3076:1889_1920x0_80_0_0_9a5ad4cd94ec289f075f3d5801398a04.jpg
وجاء إعلان "إنستغرام"، عبر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، عقب أيام من العطل المفاجئ الكبير الذي واجه المنصة لأكثر من 6 ساعات كاملة.وأشارت "إنستغرام" إلى أن التقنية الجديدة ستقدم نظام "إشعارات داخلية" ستنبه المستخدمين إلى وجود مشكلات مؤقتة بالخدمة، مثل الانقطاعات أو المشكلات الفنية الأخرى.ولفتت إلى أن التنبيهات الجديدة ستظهر في خلاصة نشاط المستخدمين، جنبا إلى جنب مع الإشعارات الأخرى داخل التطبيق.ولا تزال التقنية قيد الاختبار حاليا، قبل تعميمها.وعن تلك الخدمة، قالت إدارة إنستغرام: "لن نرسل إشعارًا في كل مرة يحدث فيها انقطاع، ولكن عندما نرى أن الناس مرتبكون ويبحثون عن إجابات، سنحدد ما إذا كان شيء من هذا القبيل يمكن أن يساعد في توضيح الأمور".ولفتت إلى أنها تختبر تلك الميزة حاليا في الولايات المتحدة، خلال الأشهر القليلة المقبلة، قبل تعميمها على كل دول العالم.
https://sputnikarabic.ae/20211011/فيسبوك-يحاول-إصلاح-سمعة-إنستغرام-بعد-تسريبات-الدراسات-القاتلة-بسياسة-جديدة-1050398038.html
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rosiya Segodnya“
2021
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rosiya Segodnya“
الأخبار
ar_EG
سبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rosiya Segodnya“
https://cdn1.img.sputnikarabic.ae/img/07e4/09/17/1046621138_174:0:2903:2047_1920x0_80_0_0_080c5a274d818d080d6a69586a5e8f5e.jpgسبوتنيك عربي
feedback.arabic@sputniknews.com
+74956456601
MIA „Rosiya Segodnya“
علوم, الأخبار
"إنستغرام" تلجأ إلى تقنية "داخلية" لمواجهة الأعطال المفاجئة
قرر تطبيق "إنستغرام" للتواصل المصور اللجوء إلى تقنية "داخلية" جديدة، يمكنها مواجهة الأعطال المفاجئة التي من شأنها أن تؤثر على خدماتها.
وجاء إعلان "إنستغرام"، عبر
موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص، عقب أيام من العطل المفاجئ الكبير الذي واجه المنصة لأكثر من 6 ساعات كاملة.
11 أكتوبر 2021, 07:28 GMT
وأشارت "
إنستغرام" إلى أن التقنية الجديدة ستقدم نظام "إشعارات داخلية" ستنبه المستخدمين إلى وجود مشكلات مؤقتة بالخدمة، مثل الانقطاعات أو المشكلات الفنية الأخرى.
ولفتت إلى أن التنبيهات الجديدة ستظهر في خلاصة نشاط المستخدمين، جنبا إلى جنب مع الإشعارات الأخرى داخل التطبيق.
ولا تزال التقنية قيد الاختبار حاليا، قبل تعميمها.
وعن تلك الخدمة، قالت
إدارة إنستغرام: "لن نرسل إشعارًا في كل مرة يحدث فيها انقطاع، ولكن عندما نرى أن الناس مرتبكون ويبحثون عن إجابات، سنحدد ما إذا كان شيء من هذا القبيل يمكن أن يساعد في توضيح الأمور".
ولفتت إلى أنها تختبر تلك الميزة حاليا في الولايات المتحدة، خلال الأشهر القليلة المقبلة، قبل تعميمها على كل دول العالم.