دراسة تكشف عن نتائج مذهلة لاستخدام لقاح "سبوتنيك لايت" مع "أسترازينيكا"

© Sputnik . Pavel Lvov / الانتقال إلى بنك الصورتطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة ""الأميرال كاساتونوف" بـ لقاح "سبوتنيك V" ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020
تطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة الأميرال كاساتونوف  بـ لقاح سبوتنيك V ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.10.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، اليوم الخميس، عن نتائج الاستخدام المشترك للقاح "سبوتنيك لايت" ذي الجرعة الواحدة ولقاح "أسترازينيكا" المضادين لفيروس كورونا.
موسكو - سبوتنيك. ووفقا لبيان صندوق الاستثمار الروسي، أظهرت البيانات الأولية من دراسات حول الاستخدام المشترك للقاح "سبوتنيك لايت" ولقاح شركة "أسترازينيكا" نتائج عالية في إنتاج الأجسام المضادة لفيروس كورونا.
حملة تطعيم طلاب جامعة أورال الحكومية بـ لقاح سبوتنيك لايت، ضد كوفيد-19، يكاتيرينبورغ، روسيا 30 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 13.10.2021
غينتسبورغ: لقاح "سبوتنيك لايت" يمكنه تعزيز المناعة الموجودة بانتظام
وأوضح الصندوق أن هذه هي نتائج الدراسة المؤقتة التي أجريت للجمع بين اللقاحات، وشارك فيها أكثر من 1000 شخص.
وأضاف البيان أن الدراسة أظهرت مستوى عال من الأمان في استخدام لقاح "سبوتنيك لايت" مع جميع اللقاحات الأخرى وبدون ظهور آثار جانبية خطيرة بعد التطعيم في أي تركيبة.
وأمس الأربعاء، أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، بالاشتراك مع مركز غاماليا لأبحاث علم الأوبئة والأحياء الدقيقة التابع لوزارة الصحة الروسية، عن نتائج تحاليل فعالية لقاح "سبوتنيك لايت" ذو الجرعة الواحدة.
وأظهرت النتائج أن لقاح "سبوتنيك لايت" أظهر وقاية فعالة ضد سلالة دلتا المتحولة من فيروس كورونا، خلال 3 أشهر بعد التطعيم بنسبة 70 بالمئة. كما بلغت النسبة 75 بالمئة للفئة العمرية أقل من 60 عاما.
تابع أحدث أخبار العالم عبر سبوتنيك عربي.
© Sputnik / Mohamed Hassanتعليمات هامة للأشخاص الراغبين بالحصول على لقاح "سبوتنيك V"
تعليمات هامة للأشخاص الراغبين بالحصول على لقاح سبوتنيك V - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
تعليمات هامة للأشخاص الراغبين بالحصول على لقاح "سبوتنيك V"
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала