00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
00:00
01:00
02:00
03:00
04:00
05:00
06:00
07:00
08:00
09:00
10:00
11:00
12:00
13:00
14:00
15:00
16:00
17:00
18:00
19:00
20:00
21:00
22:00
23:00
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
05:00 GMT
183 د
مدار الليل والنهار
11:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
16:03 GMT
36 د
مدار الليل والنهار
18:00 GMT
120 د
مدار الليل والنهار
20:00 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
02:30 GMT
150 د
مدار الليل والنهار
البرنامج الصباحي
05:00 GMT
183 د
عرب بوينت بودكاست
نجدهم بين الأزقة وعلى قارعة الطريق يبيعون المناديل ويمسحون زجاج السيارات، سكنوا الشارع فأطلق عليهم لقب أطفال الشوارع.
08:18 GMT
41 د
كواليس السينما
محورية الممثل - الدور والمسؤوليات
09:03 GMT
27 د
الإنسان والثقافة
واقع الحضور الثقافي الروسي في الساحة العربية بين اليوم والأمس
09:30 GMT
30 د
مساحة حرة
بين تحديات الطاقة النظيفة وحيوية الوقود الأحفوري هل تنتصر البيئة على مصالح الاقتصاد؟
10:29 GMT
31 د
مدار الليل والنهار
البرنامج المسائي
11:00 GMT
183 د
صدى الحياة
زرع ثقافة المثلية الجنسية في أفلام الكرتون... والضحايا هم الأطفال
16:03 GMT
11 د
عرب بوينت بودكاست
تطوير تكنولوجيا شرائح الجسم.. المميزات والمخاطر
16:14 GMT
22 د
مساحة حرة
هل تحل مشكلات الجفاف في العالم العربي؟
16:36 GMT
24 د
لقاء سبوتنيك
النائب العراقي هيثم الفهد: "مشروع طريق التنمية" سيؤدي لزيادة وتنويع موارد الاقتصاد العراقي
17:00 GMT
59 د
أمساليوم
بث مباشر

إطلاق نظام "التعرف على الوجوه" لدفع الأجرة في جميع محطات المترو في موسكو

© Photo / Zaha Hadid Architectsمشروع محطة مترو "كلينوفي بولفار" من شركة زها حديد أرخيتيكت للهندسة المعمارية
مشروع محطة مترو كلينوفي بولفار من شركة زها حديد أرخيتيكت للهندسة المعمارية - سبوتنيك عربي, 1920, 15.10.2021
تابعنا عبر
بدأت خدمة "Face Pay"، التي بفضلها يمكن للركاب الدفع مقابل الرحلة باستخدام نظام التعرف على الوجوه، العمل على جميع خطوط ومحطات مترو موسكو اعتبارًا من 15 أكتوبر/تشرين الأول.
وقال نائب رئيس بلدية موسكو لشؤون النقل، مكسيم ليكسوتوف، إن العاصمة الروسية أصبحت أول مدينة في العالم حيث بدأ هذا النظام في العمل بهذا الحجم - أكثر من 240 محطة مترو.
وأضاف: "لا توجد نظائر لـ Face Pay من حيث الجودة وسهولة الاستخدام لأي راكب في أي مكان في العالم. وأؤكد أن Face Pay هي مجرد طريقة أخرى للدفع مقابل الرحلة. الاتصال بالخدمة طوعي فقط إذا اعتبر الراكب ذلك طريقة دفع مناسبة لنفسه. طرق الدفع الأخرى لن تختفي..".
وأشار: "وفقًا لتوقعاتنا، في غضون العامين إلى الثلاثة أعوام المقبلة، سيستخدم 10-15٪ من الركاب نظام Face Pay بانتظام..".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала