العراق... اعتقال خلية خطرة بحوزتها وثائق وأسلحة بعد عملية استخبارية دقيقة

© Sputnik . Nazek Mohammed الجيش العراقي يصد هجوم تنظيم "داعش" على قضاء سنجار
الجيش العراقي يصد هجوم تنظيم داعش على قضاء سنجار  - سبوتنيك عربي, 1920, 15.10.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت خلية الإعلام الأمني العراقية، اليوم الجمعة، الإطاحة بخلية إرهابية "خطرة" في محافظة نينوى، بناءً على معلومات استخبارية دقيقة وبعد عمليات تعقيب ومراقبة.
وذكرت الخلية في بيان أن "مديرية الاستخبارات العسكرية في معاونية الاستخبارات والمعلومات لهيئة الحشد الشعبي وقوة من قيادة قاطع نينوى لهيئة الحشد الشعبي تمكنت بعد استحصال الموافقات القضائية من القبض على أخطر خلية لعصابات تنظيم داعش الإرهابي في أيمن مدينة الموصل بمحافظة نينوى".
 مؤتمر صحفي مشترك - المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي في برلين، ألمانيا، الاتحاد الأوروبي، 20 أكتوبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 11.10.2021
العراق: إلقاء القبض على نائب زعيم تنظيم "داعش"
وتتكون الخلية من 6 عناصر شاركوا في جرائم قتل المواطنين والقوات الأمنية ومن مهامهم الحالية نقل عناصر إرهابية وتوزيع ما تسمى كفالات على عوائل قتلى "داعش"، بحسب البيان الذي أشار إلى ضبط وثائق ومبالغ مالية وأسلحة خفيفة، بحوزة الموقوفين.
وأعلن العراق، يوم الاثنين الماضي، إلقاء القبض على نائب زعيم تنظيم "داعش" الإرهابي.
وقال رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي في تغريدة على "تويتر": "تم إلقاء القبض على المدعو سامي جاسم، مشرف المال لتنظيم داعش ونائب المقبور أبو بكر البغدادي، بوركت سواعد الأوفياء، عاش العراق".
وأعلن العراق النصر على تنظيم "داعش" الإرهابي، في أواخر 2017، ومنذ هذا التاريخ والتنظيم يشن هجمات متفرقة بين الحين والآخر في أنحاء كثيرة من البلاد.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала