على طريقة "فاست آند فيريوس" سيارة جامحة ترهق الشرطة الأمريكية...فيديو

© AP Photo / Frank Franklin IIالشرطة الأمريكية تتفقد شوارع المدينة مع بدء حظر التجول في نيويورك، الولايات المتحدة 1 يونيو 2020
الشرطة الأمريكية تتفقد شوارع المدينة مع بدء حظر التجول في نيويورك، الولايات المتحدة 1 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 19.10.2021
تابعنا عبرTelegram
لاحقت شرطة ولاية أتلانتا الأمريكية مجموعة من متسابقي الشوارع وهم يقومون بحركات انعطاف استعراضية خطرة في ساحة موقف للسيارات.
ورصدت عدسات المروحية التابعة لشرطة الولاية أحد السيارات ذات اللون الفاقع، حيث راوغ سائقها الخارج عن القانون سيارة الشرطة بكل حرفية، فطوراً ينعطف يميناً وتارةَ يساراً.
ووفرت المساحة الشاسعة للموقف هامش مناورة كبير للسائق الذي بدى من مهارات قيادته جلياً أنه مخضرم بمجال القيادة.
وأعاق تواجد المركبات الكثيف داخل الموقف سيارات الشرطة من مطاردة الجاني خوفاً من الاصطدام بإحداها.
وكما يقول المثل فلكل خيل كبوة، حيث خرج الجاني من الموقف متجها للطريق العام وحشر نفسه على جانب الطريق، مسلما نفسه طريدةً سهلة لرجال الشرطة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала