معرض إكسبو 2020 دبي في دبي، الإمارات العربية المتحدة 2 أكتوبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920
إكسبو 2020 دبي

ومن المقرر أن يشهد معرض إكسبو 2020 دبي إطلاق العديد من مبادرات الاستدامة، بهدف تحقيق آثار بيئية إيجابية على النطاق الوطني، والإقليمي، والعالمي.

ملكة جمال روسيا دعت ضيوف "إكسبو 2020" لزيارة بلدها

© Sputnik . Alexander Vilf / الانتقال إلى بنك الصورمراسم افتتاح كأس العالم "فيفا" روسيا 2018 في ملعب لوجنيكي، موسكو
مراسم افتتاح كأس العالم فيفا روسيا 2018 في ملعب لوجنيكي، موسكو - سبوتنيك عربي, 1920, 19.10.2021
تابعنا عبرTelegram
نظمت سفيرة كأس العالم 2018، وحاملة لقب ملكة جمال روسيا فيكتوريا لوبيريفا، سفيرة الجناح الروسي في إكسبو 2020 في دبي، مهرجان الثقافة الروسية وحفل عشاء كجزء من البرنامج الثقافي الرسمي لروسيا في المعرض العالمي.
ويهدف حفل استقبال فيكتوريا لوبيريفا الذي أقيم لاحقا إلى تعريف ممثلي العالم العربي والشركات الدولية بفرص السياحة والاستثمار في روسيا، لخلق بيئة مريحة للتعارف والتفاعل بين رجال الأعمال الروس والأجانب.

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Victoria Lopyreva (@lopyrevavika)

وقالت لوبيريفا في تصريح لـ"سبوتنيك": "تم تصميم برنامج الأمسية لإظهار التنوع والانفتاح في روسيا الحديثة. قمنا بدعوة ألكسندر تسيبكين وسوفيكو شيفرنادزه كمضيفين. وقدم المغني الشهير إمين وراقص الباليه الروسي الشهير سيرغي بولونين وعازف البيانو والملحن نيكولاي ميلنيكوف عروضا للضيوف".
وفي ختام المهرجان، دعت سفيرة الجناح الروسي ضيوف المهرجان لزيارة روسيا. قائلة: "المهرجان مجرد عينة صغيرة لما يمكن أن يروه في بلدنا. لقد دعوت جميع الزوار إلى مهرجاننا للتخطيط بالتأكيد لرحلة إلى روسيا، حيث سيجدون العديد من الفرص للاستثمار".

Посмотреть эту публикацию в Instagram

Публикация от Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)

وحضر حفل افتتاح المهرجان نائب وزير الصناعة والتجارة في روسيا الاتحادية، المفوض العام للجناح الروسي أليكسي غروزديف، الذي أشار إلى أهمية مثل هذه المبادرات.
ومثلت فيكتوريا لوبيريفا، ملكة جمال روسيا 2003، وأول سفيرة في تاريخ FIFA في أحداث دولية كبرى مثل كأس العالم FIFA. لأكثر من خمس سنوات، وبمبادرة منها، أقيمت مهرجانات للثقافة الروسية المعاصرة في دبي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала