تزويد مصانع "سو 57" بأجهزة "ترى ما لا تراه العين"

© Sputnik . Владимир Астапкович / الانتقال إلى بنك الصورالطائرة الروسية سو-57 من الجيل الخامس
الطائرة الروسية سو-57 من الجيل الخامس - سبوتنيك عربي, 1920, 29.10.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت إدارة صناعة الطائرات في روسيا اعتماد تكنولوجيا جديدة وثورية في عمليات تصنيع المقاتلات وهي تكنولوجيا "الواقع الإضافي"، أو المعزز، في مصنع ينتج طائرات "سو-57" المنتمية إلى الجيل الخامس من المقاتلات.
وتعتبر تقنية تكنولوجيا "الواقع الإضافي" من الخطوات الثورية التي تساعد الإنسان في رؤية العالم "بعين أخرى"، أي من خلال وسيط شفاف يزود به العمال، مثل النظارات الشفافة التي تسمح للإنسان أن يرى الواقع بطريقة معززة، حيث يظهر على زجاج هذه النظارات بالإضافة إلى العالم المرئي طبيعيا، العديد من المعلومات الإضافية التي تمكن الإنسان من أن يرى ما لا تظهره صورة الواقع، بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.
© Sputnik . Vladimir Astapkovitsh / الانتقال إلى بنك الصورМеждународный авиационно-космический салон МАКС-2019. День третий
Международный авиационно-космический салон МАКС-2019. День третий - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
Международный авиационно-космический салон МАКС-2019. День третий
وقال خبير البرمجة في مصنع الطائرات في بمدينة كومسومولسك شرقي روسيا، فاليري تيموخين، إن المعلومات الإضافية التي توفرها وسائط تكنولوجيا الواقع الإضافي تساعد على تحديد مواقع مكونات الطائرة بدقة أثناء تجميعها، وهو ما يسمح بإنجاز أعمال تجميع وتصنيع الطائرات بدقة فائقة جدا في زمن قصير.
كما سيستفاد من تكنولوجيا الواقع الإضافي لإنجاز أعمال أخرى مثل دهن الطائرات.
ومن جانبه نوه دميتري بلوشينسكي، المسؤول في شركة "أو. أ. كا" الحكومية التي تدير قطاع صناعة الطائرات في روسيا، بأن الهدف من اعتماد التكنولوجيات المستحدثة رفع وتيرة تصنيع الطائرات.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала