صندوق الاستثمارات الروسي يرحب بقرار الاتحاد الأوروبي رفع القيود عن الأرجنتين

© Sputnik . Pavel Lvov / الانتقال إلى بنك الصورتطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة ""الأميرال كاساتونوف" بـ لقاح "سبوتنيك V" ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020
تطعيم أفراد الأسطول الشمالي الروسي على متن الفرقاطة الأميرال كاساتونوف  بـ لقاح سبوتنيك V ضد فيروس كورونا في سيفيرومورسك، روسيا 2 ديسمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.10.2021
تابعنا عبرTelegram
رحب صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي (RDIF)، اليوم الجمعة، بقرار الاتحاد الأوروبي رفع القيود المفروضة على دخول المواطنين الأرجنتينيين إلى أراضي دول الاتحاد وسفر مواطني أوروبا إلى الأرجنتين، حيث تم تطعيم غالبية السكان بلقاح "سبوتنيك V" المضاد لفيروس كورونا المستجد.
وأفاد مجلس الاتحاد الأوروبي، في وقت سابق من اليوم الجمعة، بأن الاتحاد الأوروبي، قد أضاف الأرجنتين وكولومبيا وناميبيا وبيرو، إلى قائمة الدول التي أوصى برفع قيود السفر عنها، بسبب تحسن الوضع الوبائي المرتبط بانتشار فيروس كورونا وتراجع الإصابات في تلك الدول.
وشاركت الصفحة الرسمية للقاح الروسي  "سبوتنيك V"  تغريدة على "تويتر"، جاء فيها: "يرحب صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي بقرار الاتحاد الأوروبي رفع قيود السفر عن الأرجنتين، حيث تم تطعيم معظم المواطنين سبوتنيك V".
وأضاف البيان أن "سبوتنيك V ساعد الأرجنتين في تقليل عدد الإصابات الجديدة بمقدار 30 مرة"، ويؤكد قرار الاتحاد الأوروبي نجاح حملة التطعيم في الأرجنتين.
ونوه المصدر إلى أن الأرجنتين انضمت إلى قائمة الدول التي يعتبرها الاتحاد الأوروبي آمنة لزيارتها، والتي تشمل أيضا الإمارات وتشيلي والأردن وسان مارينو، حيث يتم استخدام لقاح "سبوتنيك V" أيضا.
 
© Sputnik / Mohamed Hassanتعليمات هامة للأشخاص الراغبين بالحصول على لقاح "سبوتنيك V"
تعليمات هامة للأشخاص الراغبين بالحصول على لقاح سبوتنيك V - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
تعليمات هامة للأشخاص الراغبين بالحصول على لقاح "سبوتنيك V"
 
الجدير بالذكر أن إسرائيل كانت انضمت، في وقت سابق، إلى قائمة الدول الـ100 التي تقبل تطعيم مسافرين "سبوتنيك V".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала