الملك سلمان يطلق تعهدا أمام العالم بشأن الطاقة النظيفة... فيديو

© REUTERS / BANDER ALGALOUDالعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يلقي كلمة افتراضية خلال القمة السنوية الـ15 لقادة مجموعة العشرين في الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، يلقي كلمة افتراضية خلال القمة السنوية الـ15 لقادة مجموعة العشرين في الرياض، المملكة العربية السعودية، 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.10.2021
تابعنا عبرTelegram
تعهد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم السبت، بدعم المملكة للجهود الرامية إلى إمداد العالم بالطاقة النظيفة، ودعم استقرار وتوازن أسواق الطاقة.
وقال الملك سلمان بن عبد العزيز آل السعود، في كلمته بقمة قادة دول مجموعة العشرين المنعقدة في روما، إن "الاقتصاد العالمي لا يزال يعاني من تبعات جائحة كورونا رغم بعض التعافي"، مؤكدا أن السعودية مستمرة في دورها القيادي لحل أزمات العالم.
وأشار إلى أن المملكة تشارك دول العالم القلق من التغير المناخي وتداعياته الاقتصادية، مضيفا أن الدول الفقيرة تواجه صعوبات في الحصول على لقاحات كورونا.
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) October 30, 2021
​ويناقش قادة قمة العشرين، قضايا تغير المناخ والانتعاش الاقتصادي من آثار كوفيد-19 والحد الأدنى لمعدل الضريبة العالمي على الشركات. وركزت الجلسة الافتتاحية على الصحة والاقتصاد، مع اجتماع على الهامش للقادة الرئيسيين لمناقشة الخطوات التالية بشأن البرنامج النووي الإيراني.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار السعودية اليوم عبر سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала