فتاة روسية تلاحق لاعبا إيرانيا قضائيا ليعترف بمولودتها

© Sputnik . Vitaliy Belousov / الانتقال إلى بنك الصورنادي زينيت سانت بطرسبورغ
نادي زينيت سانت بطرسبورغ - سبوتنيك عربي, 1920, 31.10.2021
تابعنا عبرTelegram
أنجبت فتاة تدعى عالية من قازان في مايو/ أيار من هذا العام ابنة، كما تدعي، من لاعب كرة القدم في زينيت سردار آزمون ورفعت دعوى قضائية ضده طلبًا لدفع نفقة الطفلة.
ويبدو أن الإيراني لم يعترف بالأبوة بعد حسب ما نشر موقع "سبورت إكسبرس" الروسي، رغم أنه أرسل للفتاة 12 ألف روبل شهريًا (وهذا قريب من تكلفة المعيشة لطفل في روسيا). ولجأت عالية إلى مكاتب المحاماة وتريد أن يتعرف آزمون على الطفل، وأن يدفع أيضًا نفقة أكبر، وهي ما يقارب 25٪ من راتب اللاعب في زينيت، حيث يتلقى حوالي 3 ملايين يورو سنويًا، لذلك ستتمكن الفتاة من المطالبة بـ 750 ألف يورو.
وتبقى هوية الفتاة طي الكتمان، ومن المعروف فقط أنها تعيش في قازان، وأعرب محاميها، أندريه ديميترييف، أنه مستعد لمناقشة موضوع المحاكمة علنًا مع آزمون.
والتقى سردار بالفتاة قبل فترة وجيزة من انتقاله إلى زينيت في فبراير/ شباط 2019، واستمرت علاقتهما حتى ربيع 2021.

View this post on Instagram

A post shared by IAmSardar (@sardar_azmoun)

لماذا يخفي آزمون العلاقة؟
كان لأزمون أيضًا علاقة أخفاها أيضًا في كازان ، قبل انضمامه إلى زينيت في عام 2017 ، وطوال حياته المهنية، لم يظهر سردار علنًا مع الفتيات، ولم ينشر صورًا على الشبكات الاجتماعية بصحبة نساء من خارج العائلة. هذا يرجع إلى خصوصيات إيران، حيث يعتبر الجنس خارج نطاق الزواج غير قانوني.
ويعتبر آزمون أكثر الرياضيين شعبية في إيران، لذلك يجب أن يحافظ على صورة عامة للشخص الذي يحترم هذه القواعد، وتشكل قصة الطفلة في قازان بالنسبة لسردار ضربة حقيقية لصورته.
ويجيد سردار اللعب في مركز الهجوم أو الجناح مع منتخب إيران الوطني و نادي زينيت سانت بطرسبرغ لكرة القدم في الدوري الروسي الممتاز، وبدأ سردار نشأته الاحترافية في روسيا مع نادي روبن كازان عام 2013 قادمًا من ناجي سباهان الإيراني، ومن ثم انتقل إلى زينيت عام 2019.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала