والد ياسمين صبري يهاجم ابنته مجددا ويكشف سبب توتر العلاقة بينهما

© AFP 2022 / AMMAR ABD RABBOالفنانة المصرية، ياسمين صبري
الفنانة المصرية، ياسمين صبري - سبوتنيك عربي, 1920, 31.10.2021
تابعنا عبرTelegram
جدد الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين صبري، مهاجمة ابنته، كاشفا تفاصيل جديدة حول سبب توتر علاقتهما وقيامه بمعاتبتها ونشر صور لزواجها الأول عبر صفحته على مواقع التواصل.
الممثلة المصرية ياسمين صبري - سبوتنيك عربي, 1920, 30.10.2021
صحيفة: أول تحرك من أحمد أبو هشيمة ضد والد ياسمين صبري بعد كشفه أسرارها
وأكد أنه "فوجئ بطلاق ياسمين من زوجها بدون علمه عقب وصولها للشهرة، ثم زواجها مرة أخرى بدون علمه أيضا، وهو ما أغضبه"، واصفاً ما تفعله بـ"الجحود والنكران". وقال إنه "غضب أيضا لتنكر ياسمين لشقيقها بلال وعدم حضورها حفل زفافه"، مؤكدا أنه "ترك مفتاح منزله في الإسكندرية لابنته ياسمين لعلمه ويقينه أنها ستعود إليه يوماً".
وكشفت الفنانة المصرية ياسمين صبري، منذ أيام تفاصيل وأسرار حول حياتها وعلاقتها بأسرتها وطفولتها. وقالت ياسمين صبري، خلال لقاء لها في برنامج "ABtalks" على "يوتيوب"، إن علاقتها بوالدها منقطعة وأنها تربت بين والدتها وجدتها، مشيرة إلى جدتها كريمة، التي توفيت هذا العام بفيروس كورونا، هي من تولت تربيتها منذ الصغر.
ولفتت إلى أنها منذ انفصال والديها وهي بعمر العامين فقط، لا تعرف إلا والدتها وجديها من الأم، وقالت إن شخصية والدتها "صارمة" وأثرت كثيرا على تكوينها النفسي.
وكان أشرف صبري​، والد ياسمين صبري أكد عدم حضور ابنته حفل زفاف شقيقها بلال دون إبداء الأسباب، قائلا: "فرح إبني بكرة ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما إن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله، فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة، وأخوات تانيين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكئب وخداع، أصبح لإبني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله من الشياطين".
كما كشفت "صحيفة أخبار اليوم" المصرية، عن أول تحرك من رجل الأعمال المصري، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أحمد أبو هشيمة، ضد والد زوجته الفنانة ياسمين صبري بعد كشفه أسرارها.
وقالت إن "أبو هشيمة، يبحث اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد الطبيب أشرف صبري والد زوجته الفنانة ياسمين صبري، بتهمة السب والقذف والتطاول من خلال تصريحاته في الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي".
يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار الفنانين في مصر عبر سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала