قائد عسكري إيراني يكشف عن شوكة لبلاده في أعين أعدائها

© AFP 2022 / Iranian Army officeمناورات الجيش الإيراني "ذو الفقار 1400" في بحر عمان، إيران 7 نوفمبر 2021
مناورات الجيش الإيراني ذو الفقار 1400 في بحر عمان، إيران 7 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 11.11.2021
تابعنا عبرTelegram
كشف قائد القوة الجوفضائية بالحرس الثوري الإيراني، العميد علي حاجي زادة، اليوم الخميس، عن شوكة جديدة لبلاده في أعين أعدائها.
وأكد العميد حاجي زادة أن الطائرات المسيرة الإيرانية أضحت شوكة في أعين "أعداء" إيران، اليوم، مشيرا إلى أن هذا العدو يعلم جيدا قوة ومدى القدرات التي توصلت إليها بلاده، وهو ما "انعكس على المستوى الأمني الفريد الذي تنعم به إيران اليوم"، على حد قوله.
مناورات ذو الفقار 99 للجيش الإيراني في خليج عمان، إيران 7 سبتمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 01.09.2021
إيران توجه رسالة تحذير إلى "الأعداء": لن نسمح لكم بتقويض أمن المنطقة
وذكرت وكالة إرنا، مساء اليوم الخميس، بأن تصريحات حاجي زادة جاءت على هامش مراسم إحياء الذكرى العاشرة لمقتل، حسن طهراني مقدم، أبو الصناعة الصاروخية الإيرانية، والتي تتزامن، اليوم الخميس، موضحا أن أعداء بلاده حاولوا على مدى سنوات طويلة فرض الحصار التسليحي عليها، ولكنهم لم يحققوا أي نجاح يذكر، وبأنهم يفرضون الحظر على الصادرات الإيرانية، اليوم. 
وأوضح المسؤول الإيراني أن "أعداء" بلاده يحاولون تقويض قوة إيران، ويدعونها إلى التفاوض بشأن القوة الصاروخية والطائرات المسيرة الإيرانية، والتي وصفها بـ "شوكة في أعينهم".
ورهن قائد القوة الجوفضائية بالحرس الثوري الإيراني، العميد علي حاجي زادة، تقدم بلاده بتضحيات "الشهداء" الذين رسخوا ثقافة الازدهار في البلاد، لافتا إلى أن هذا النهج لا يتوقف على القطاع العسكري والأمني فحسب، ولكن يمكن تطبيقه على سائر المجالات الأخرى، ومنها السياسية والثقافية والاقتصادية.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إيران عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала