مقتل جنديين روسيين خلال تدريبات في بيلاروسيا

© Sputnik . Alexey Filippov / الانتقال إلى بنك الصورتدريبات الجيش الروسي أحد الحقول العسكرية في ضواحي موسكو، روسيا 8 يوليو 2020
تدريبات الجيش الروسي أحد الحقول العسكرية في ضواحي موسكو، روسيا 8 يوليو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 12.11.2021
تابعنا عبرTelegram
قالت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، إن جنديين روسيين لقيا مصرعهما خلال هبوط مظلي في بيلاروسيا، في إطار تدريبات عسكرية.
موسكو- سبوتنيك. وقع الحادث، اليوم 12 نوفمبر/ تشرين الثاني، أثناء هبوط وحدة من القوات المحمولة جوا في موقع غير مألوف بالقرب من مدينة غرودنو البيلاروسية، بحسب بيان لوزارة الدفاع.
وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، يراقب مناورات قوات الجيش الروسي في شبه جزيرة القرم الروسية، روسيا 22 أبريل 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 06.11.2021
ماذا تغير في الجيش الروسي أثناء عمل سيرغي شويغو وزيرا للدفاع؟
وجاء في البيان: "وفقا لتقرير من الميدان، فإنه بسبب هبوب رياح قوية مفاجئة بالقرب من الأرض، هبطت مظلتي اثنين من الجنود المتعاقدين، واللذين كانا مدربين ومؤهلين تأهيلا عاليا على استخدام المظلات".
وأضاف البيان موضحا: "انكمشت قبتي كلتا المظلتين، وحاول أحد الجنديين إيقاف السقوط الخارج عن السيطرة لكليهما باستخدام المظلة الاحتياطية". لكن بسبب الارتفاع غير الكافي، لم يكن لدى نظام المظلة الاحتياطية للجندي وقت للانطلاق وحدث "الهبوط الصعب".
وقال الوزارة: "نتيجة للحادث، أصيب الجنديان ونقلا على الفور إلى منشأة طبية محلية، حيث وفرت لهما كل المساعدة اللازمة، ورغم جهود الأطباء، توفي كلا الجنديين الروسيين المتعاقدين متأثرين بجراحهما". يجري التحقق من جميع ملابسات الحادث.
طالع أخبار روسيا اليوم عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала