ليدي غاغا: بريتني سبيرز مصدر إلهام عاملته صناعة الموسيقى بإساءة

© REUTERS / FLAVIO LO SCALZOالمغنية الأمريكية، ليدي غاغا، في العرض الخاص لفيلمها "House of Gucci"، 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021
المغنية الأمريكية، ليدي غاغا، في العرض الخاص لفيلمها House of Gucci، 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 14.11.2021
تابعنا عبرTelegram
احتفلت المغنية الأمريكية، ليدي غاغا، بتخلص مواطنتها المغنية، بريتني سبيرز، رسميا من الوصاية ‏المفروضة عليها منذ أكثر من 10 سنوات، بعد تعرضها لانهيار عقلي.‏
ووصفت غاغا بريتني سبيرز بأنها "مصدر إلهام عاملته صناعة الموسيقى بشكل سيء"، بحسب تصريحاتها لوكالة "رويترز"، أثناء حضورها العرض الخاص لفيلمها الجديد "House of Gucci".
المغنية الأمريكية، بريتني سبيرز - سبوتنيك عربي, 1920, 13.11.2021
"أفضل يوم على الإطلاق"...سبيرز تحتفل بحريتها
وتابعت غاغا عن بريتني سبيرز: "إنها موهوبة للغاية، إنها ملهمة بشكل لا يصدق، وأنا سعيدة جدا لأننا سنحتفل اليوم، لدرجة أنها ستبدأ مرحلة جديدة من حياتها".
واستعادت بريتني سبيرز حريتها في يوم الجمعة الماضي، بعد سجنها داخل الوصاية لمدة 13 عاما، والتي تحكمت في طريقة إنفاقها لأموالها، وفي مواعيد إحيائها للحفلات الغنائية، وتحديد الأشخاص الذين يملكون القدرة على دخول منزلها، وكذلك نوع الأدوية التي تتناولها.
وتطرقت ليدي غاغا، في حديثها إلى "رويترز"، إلى أنها كانت تعاني من مشاكل الصحة العقلية، بما في ذلك الصدمة الناجمة عن اعتداء جنسي من قبل منتج موسيقى عندما كانت في الـ19 من عمرها.
يشار إلى أن ليدي غاغا أنشأت مؤسسة باسم "Born This Way" على اسم واحدة من أشهر أغنياتها، والمخصصة لعلاج الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الصحة العقلية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала