"روستيخ" الروسية تكشف النقاب عن نسخة "تشيك ميت" من دون طيار... فيديو

© Sputnik . Alexey Maishev  / الانتقال إلى بنك الصورمقاتلة سوخوي "تشيك ميت" (كش ملك) في معرض الطيران والفضاء الدولي "ماكس 2021" في جوكوفسكي، ضواحي موسكو، روسيا 20 يوليو 2021
مقاتلة سوخوي تشيك ميت (كش ملك) في معرض الطيران والفضاء الدولي ماكس 2021 في جوكوفسكي، ضواحي موسكو، روسيا 20 يوليو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.11.2021
تابعنا عبرTelegram
كشفت شركة "روستيخ" الروسية عن تعديل الطائرة التكتيكية الخفيفة من الجيل الخامس "تشيك ميت" التي طورتها شركة "سوخوي" التابعة لمؤسسة الطائرات المتحدة.
تم عرض نسخة من الطائرة بدون طيار في مقطع فيديو جديد نُشر اليوم على قنوات "يوتيوب" التابعة لشركة "روستيخ" وشركة الطائرات المتحدة، وتم الحديث عن مزايا طائرات الجيل الخامس وفلسفة المشروع.
وتخطط الشركة الروسية لإصدار التعديل المطور مع الإمارات، وقال رئيس شركة الطائرات المتحدة يوري سليوسار في بيان صحفي: روسيا تتوقع استئناف العمل المشترك مع الإمارات حول تطوير طائرة "تشيك ميت" بدون طيار.
تم تصميم الطائرة التكتيكية الخفيفة "تشيك ميت" في مكتب "سوخوي" للتصميم التابع لشركة بناء الطائرات المتحدة (جزء من "روستيخ") تم تصميم مقاتلة الجيل الخامس ذات المحرك الواحد في روسيا على الأساس العلمي والتقني الذي تم الحصول عليه أثناء تطوير "سو-57".
تم عرض الطائرة لأول مرة في معرض "ماكس-2021" الجوي في جوكوفسكي بالقرب من موسكو في يونيو/ حزيران. من المخطط أن تقلع الطائرة في عام 2023.
© Sputnikالمقاتلة "تشيك ميت"
المقاتلة تشيك ميت - سبوتنيك عربي, 1920, 23.11.2021
المقاتلة "تشيك ميت"
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала