روسيا تستحدث ضوابط جديدة تخص رمز الاستجابة السريع

© Sputnik . Vladimir Astapkovich / الانتقال إلى بنك الصورعودة عمل مطار شيريميتيفو في موسكو، مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية لمنع انتشار «كورونا»، روسيا 6 يونيو 2020
عودة عمل مطار شيريميتيفو في موسكو، مع الحفاظ على الإجراءات الوقائية لمنع انتشار «كورونا»، روسيا 6 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 16.11.2021
تابعنا عبرTelegram
قال نائب وزير النقل الروسي كيريل بوغدانوف، اليوم الثلاثاء، إن رمز الاستجابة السريعة "QR" سيطبق على شركات الطيران الأجنبية التي تستخدم المطارات الروسية.
Водитель предоставляет цифровой пропуск на передвижение по Москве - سبوتنيك عربي, 1920, 13.11.2021
كيف يمكن أن يساعد رمز الاستجابة السريع بمكافحة فيروس كورونا في روسيا؟
وأكد مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد في روسيا، يوم الخميس الماضي، مناقشة مشروع قانون يقضي بتعميم رمز الاستجابة السريعة "QR" في وسائط النقل والمقاهي والمحلات التجارية.
وأكد المقر للصحفيين أنه يجري تطوير العمل برموز الاستجابة السريعة الإلزامية في وسائط النقل والمقاهي والمحلات التجارية، حيث يعمل المقر مع الجهات ذات العلاقة على إعداد هذا القانون.
وذكرت وسائل إعلام روسية، في وقت سابق من اليوم، بأن رمز الاستجابة السريعة الإلزامية سيكون ساريا حتى حزيران/ يونيو 2022.
أعلن مقر عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في روسيا، اليوم الثلاثاء، تسجيل 36818 إصابة جديدة بالفيروس، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي منذ بداية الجائحة 9145912 إصابة.
وأشار المقر إلى تسجيل 1240 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد في روسيا خلال الـ24 الساعة الماضية وإجمالي الوفيات 257837 شخصًا.
جدير بالذكر أن روسيا سجلت، يوم السبت الماضي، أعلى معدل وفيات يومية بكوفيد-19، وذلك بإحصاء 1241 حالة وفاة.
وكانت نائبة رئيس الوزراء الروسي تاتيانا غوليكوفا أعلنت، يوم الجمعة، أن الوضع بخصوص تطور الجائحة في روسيا صعب للغاية.
وفرضت السلطات الروسية عطلة رسمية عن العمل مدفوعة الأجر بدأت نهاية الشهر الماضي وانتهت في 7 من الشهر الجاري، في مسعى للحد من تفشي كورونا.
وتشهد روسيا، في الفترة الأخيرة، تزايدا كبيرا في عدد الإصابات والوفيات اليومية، جراء "كوفيد 19"؛ ما دفع السلطات إلى اتخاذ إجراءات للتخفيف من حدة تفشي الفيروس.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала