الأمن الروسي يعتقل شابا أفريقيا انتحل صفة ممرضة أمريكية... فيديو

© Russian Federal Security Service / الانتقال إلى بنك الصورجهاز الأمن الفيدرالي الروسي يحبط مخططا إرهابيا في فلاديكافكاز 30 يونيو 2020
جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يحبط مخططا إرهابيا في فلاديكافكاز 30 يونيو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 18.11.2021
تابعنا عبرTelegram
قالت إيرينا فولك الممثلة الرسمية لوزارة الداخلية الروسية، إن قوات الأمن الروسية اعتقلت شابا من نيجيريا، انتحل صفة ممرضة طبية أمريكية تعمل في سوريا، وخدع أحد سكان ضواحي موسكو بمبلغ 1500 دولار.
وأضافت فولك أن "قوات الأمن التابعين لمديرية الشؤون الداخلية الروسية لضواحي موسكو، اعتقلوا مواطنا من جمهورية نيجيريا يشتبه في ارتكابه عمليات احتيال".
وبحسب المعطيات الأولية، فإن المحتال سجل على موقع للتعارف باسم مستعار لامرأة، وقام بمراسلة أحد سكان قرية توشكوفو القريبة من موسكو، وأدعى أنه يعيش في الولايات المتحدة، لكنه يعمل حاليا كعامل طبي في سوريا، وطلب من الضحية إرسال الأموال".
وبعد ذلك أرسل المحتال إلى الشاب عنوان إقامته في روسيا لغرض الاستلام، وبعد فترة اتصل بالرجل بنفسه وقدم نفسه على أنه ساعي لشركة النقل. واقترض الضحية المال من صديق وأوصلها إلى المحتال.
وتم اعتقال المشتبه به في منطقة بالاشيخا التابعة لضواحي موسكو، وتم ضبط هواتفه المحمولة وبطاقات "سيم كارت" والبطاقات المصرفية وغيرها من الأشياء المهمة للتحقيق.
وتم فتح قضية جنائية بتهمة الاحتيال ضد الرجل، وهو حاليا رهن الاعتقال.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала