إطلاق نار يتسبب في حدوث فوضى بأحد المطارات الأمريكية... فيديو

© REUTERS / HAYDEN SMITH/@speedbird5280رحلة طيران خطوط "يونايتد" الأمريكية "UA328" تعود إلى مطار دنفر الدولي بعد اشتعال النيران أثناء التحليق فوق دنفر، كولورادو، أمريكا، 20 فبراير/ شباط 2021
رحلة طيران خطوط يونايتد الأمريكية UA328 تعود إلى مطار دنفر الدولي بعد اشتعال النيران أثناء التحليق فوق دنفر، كولورادو، أمريكا، 20 فبراير/ شباط 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 20.11.2021
تابعنا عبرTelegram
تسبب إطلاق نار من سلاح ناري بطريقة غير مقصودة في حدوث فوضى داخل مطار أتلانتا الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن سلطات المطار أعلنت أن الحادث وقع عن طريق الخطأ وأنه لم ينتج عنه إصابات.
ظهر ذلك في مقطع فيديو نشرته حسابات موثقة على "تويتر"، اليوم السبت، بينما علق الحساب الرسمي للمطار في وقت لاحق على الحادث.
وقالت الصفحة الرسمية لمطار أتلانتا على "تويتر": "لا يوجد إطلاق نار في المطار... ما حدث هو عملية إطلاق نار عن طريق الخطأ داخل المطار".
وتابعت: "لا يوجد أي خطر على المسافرين أو العاملين في المطار ويجري التحقيق في الحادث ونشر مستجدات الأوضاع بالمطار".
وقالت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية إن فيديوهات تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي رصدت ما وصفه البعض بحالة من الهلع لدى المسافرين، بينما أشار البعض إلى إخلاء مسافرين من مطار هارتسفيلد جاكسون (أتلانتا الدولي)، الذي يعد من أكثر المطارات زحاما في الولايات المتحدة الأمريكية.
ولفتت الشبكة إلى قول أحد أفراد الشرطة بالمطار إن إطلاق نار حدث بالقرب من نقطة الفحص الأمني الرئيسية بالمطار، لكن ليس هناك أي إصابات.
ونشر بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور قال إنه ترصد لحظة صعود المسافرين على متن طائرة متجهة إلى نيويورك قبل أن يتم سماع أصوات صراخ المسافرين وصافرات إنذار.
لكن بيانات موقع رصد رحلات الطيران لم يرصد تأخر أي من الرحلات التي تغادر المطار عن موعدها بحسب "فوكس نيوز".
يمكنكم متابعة المزيد عن أخبار الولايات المتحدة عبر سبوتنيك
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала