ميسي يحرز هدفه الأول في الدوري الفرنسي بعد مرور 14 جولة... فيديو

© AFP 2022 / Franck Fife مهاجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، يغادر الملعب بعد حديثه مع المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، خلال مباراة كرة القدم الفرنسية بين "باريس سان جيرمان" (PSG) و"أولمبيك ليون" في ملعب Parc des Princes في باريس، فرنسا 19 سبتمبر 2021.
مهاجم باريس سان جيرمان الأرجنتيني ليونيل ميسي، يغادر الملعب بعد حديثه مع المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو، خلال مباراة كرة القدم الفرنسية بين باريس سان جيرمان (PSG) وأولمبيك ليون في ملعب Parc des Princes في باريس، فرنسا 19 سبتمبر 2021. - سبوتنيك عربي, 1920, 20.11.2021
تابعنا عبرTelegram
افتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي، اليوم السبت عداده من الأهداف في الدوري الفرنسي مع نادي "باريس سان جيرمان" بعد مرور 14 جولة.
وهز ميسي شباك نادي "نانت" بتسديدة من خارج منطقة الجزاء قبل ثلاث دقائق من النهاية.
وافتتح كيليان مبابي التسجيل لكن راندال كولو مواني أدرك التعادل لنانت قبل أن يهز زميله دينيس أبياه شباكه بالخطأ، لتتنهي المبارة بتفوق النادي العاصمي 3-1.
ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 37 نقطة من 14 مباراة قبل أن يخرج لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.
وكان ميسي قد أحرز ثلاثة أهداف مع باريس سان جيرمان في دوري الأبطال منذ انضمامه قادما من برشلونة مطلع الموسم الحالي لكنه عجز عن هز الشباك في خمس مباريات في الدوري قبل أن ينجح اليوم.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала