الشرطة الأمريكية ترجح ألا يكون حادث دهس ولاية ويسكونسن إرهابيا

© AP Photo / Jeffrey Phelpsحادث دهس، حيث اقتحمت سيارة أحد عروض عيد الميلاد في واوكيشا في ولاية ويسكونسن، الولايات المتحدة 21 نوفمبر 2021
حادث دهس، حيث اقتحمت سيارة أحد عروض عيد الميلاد في واوكيشا في ولاية ويسكونسن، الولايات المتحدة 21 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 22.11.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت السلطات في ولاية ويسكونسن الأمريكية مقتل خمسة على الأقل وإصابة نحو 40 آخرين بحادث دهس خلال عرض بمناسبة عيد الميلاد في مدينة صغيرة بالولاية أمس.
ودهست سيارة دفع رباعي مسرعة عشرات الأشخاص، من بينهم أطفال، خلال عرض، أمس الأحد، في مدينة واكيشا على بعد 32 كيلومترا غربي ميلووكي، بولاية ويسكونسن مما تسبب في بث الفوضى في المكان، بحسب "رويترز".
الشرطة تقف خارج متجر في بولدر بولاية كولورادو الأمريكية بعد إطلاق نار خلف 6 قتلى - سبوتنيك عربي, 1920, 22.11.2021
أمريكا... ارتفاع ضحايا حادث دهس ويسكونسن إلى 5 قتلى و40 مصابا
ولم تجد السلطات ما يشير إلى صلة بين الحادث والإرهاب على الرغم من أن التحقيق ما زال في مراحله الأولى، بحسب ما قالته مصادر لشبكة "سي.إن.إن" الأمريكية.
وأشارت مصادر إنفاذ القانون للشبكة، اليوم الاثنين، إلى أن المشتبه به كان يفر من حادث آخر فيما يبدو عندما اندفعت السيارة في الطريق الذي يسلكه المشاركون في العرض.
ومن جانبه قال قائد الشرطة دان تومسون للصحفيين إن هناك شخصا في الحجز فيما انتُشلت سيارة الدفع الرباعي بعد الحادث.
وأظهر مقطع مصور نُشر على الإنترنت سيارة دفع رباعي حمراء تسير بسرعة بجانب العرض ثم تقتحمه لتدهس أكثر من 12 شخصا فيما يبدو قبل أن تهرول أعداد من المارة لتقديم المساعدة.
وقال تومسون إن رجل شرطة أطلق النار على السيارة في محاولة لمنعها من دهس المشاركين في العرض.
>> يمكنك متابعة المزيد من أخبار العالم الآن مع سبوتنيك.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала