استقبال ابن زايد في أنقرة يثير تفاعلا واسعا... ومغردون يعتبرونه "سابقة في البروتوكول التركي"

© REUTERS / MURAT CETINMUHURDAR/PPOمراسم استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في أنقرة
مراسم استقبال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد في أنقرة - سبوتنيك عربي, 1920, 25.11.2021
تابعنا عبرTelegram
أثار الاستقبال الحافل للشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية لدى وصوله للعاصمة التركية، موجة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي.
هذا ووصل ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، يوم الأربعاء، إلى أنقرة، وكان في استقباله الرئيس التركي رجب الطيب أردوغان.
وحظي استقبال ولي عهد أبو ظبي، بموجة من ردود الأفعال على مواقع التواصل، حيث وصف صاحب الحساب "يوسف الشريف" على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" هذا الاستقبال بأنه سابقة من نوعه، قائلا: "احتفال رسمي وبروتوكول استقبال الرؤساء تم ترتيبه في أنقرة تركيا من قبل الرئيس اردوغان لولي عهد ابوظبي الشيخ محمد بن زايد في سابقة من نوعها! حفاوة غير مسبوقة لمن يدرك ويتابع موضوع البروتوكول بين الدول".
لترد صاحبة الحساب "Esma Saeb Afandi" بتغريدة جاء فيها "بروتوكول استقبال الرؤساء في تركيا معروف لا يتغير واليوم تم تطبيق البروتوكول كما هوه دون اي تغيير او تعديل".
ليبجيبها صاحب الحساب "يوسف الشريف"، قائلا: "صحيح، لكن الشيخ محمد بن زايد هو ولي عهد ابوظبي، ليس رئيس حكومة او دولة، لذا فان ترتيب استقبال رئاسي له كان سابقة في البروتوكول واشارة على حفاوة الاستقبال".
ووصف صاحب الحساب "مبارك اليافعي Mubarak Alyafei"، الاستقبال بالاستثنائي والتاريخي، قائلا: "خلال زيارة سموه لـ تركيا.. استقبال استثنائي وتاريخي لـ محمد بن زايد في أنقرة، في تأكيد على أهمية الزيارة وتدشينها لمرحلة جديدة من العلاقات بين البلدين".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала