علييف يصل إلى سوتشي للقاء بوتين وباشينيان

© Sputnik . Alexei Druzhinin / الانتقال إلى بنك الصورالرئيس فلاديمير بوتين يلتقي بنظيره الأذربيجاني إلهام علييف خلال المنتدى الروسي-الأذربيجاني الدولي في دورته التاسعة في مدينة باكو، أذربيجان
الرئيس فلاديمير بوتين يلتقي بنظيره الأذربيجاني إلهام علييف خلال المنتدى الروسي-الأذربيجاني الدولي في دورته التاسعة في مدينة باكو، أذربيجان - سبوتنيك عربي, 1920, 26.11.2021
تابعنا عبرTelegram
وصل الرئيس الأذربيجاني إلهام علييف إلى مدينة سوتشي للمشاركة في اجتماع ثلاثي حول قرة باغ، حسبما أفاد المكتب الصحفي للرئيس الأذربيجاني يوم الجمعة.
في وقت سابق، ذكرت الخدمة الصحفية للحكومة الأرمينية أن رئيس الوزراء الأرميني نيكول باشينيان غادر إلى سوتشي.
وجاء في الرسالة "في 26 نوفمبر/تشرين الأول، وصل رئيس جمهورية أذربيجان إلهام علييف إلى سوتشي في زيارة عمل بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين".
تعقد المحادثات الثلاثية بين قادة روسيا وأذربيجان وأرمينيا، في موعدها لتتزامن مع ذكرى توقيع إعلان وقف إطلاق النار في ناغورني قرة باغ، يوم الجمعة في سوتشي بمبادرة من الجانب الروسي. وسيولي الاجتماع اهتماما خاصا لقضايا استعادة وتنمية الروابط التجارية والاقتصادية والنقل فى المنطقة. لا يستبعد الخبراء أن تناقش الأطراف التصعيد الأخير على الحدود الأرمنية الأذربيجانية، وقد تقرر أيضًا تشكيل لجنة لترسيم الحدود.
ومن المتصور أيضا إجراء محادثات منفصلة بين بوتين وعلييف وباشينيان.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала