ولاية نيويورك تعلن حالة التأهب القصوى بسبب متحور "أوميكرون"

© Sputnik . Stringer / الانتقال إلى بنك الصوروصول مستشفى متنقل "USNS Comfort" تابع للبحرية الأمريكية إلى نيويورك، لمساعدة الأطباء في مكافحة فيروس "كورونا"، الولايات المتحدة 30 مارس 2020
وصول مستشفى متنقل USNS Comfort تابع للبحرية الأمريكية إلى نيويورك، لمساعدة الأطباء في مكافحة فيروس كورونا، الولايات المتحدة 30 مارس 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 26.11.2021
تابعنا عبرTelegram
أعلنت حاكمة نيويورك، كاثي هوشول، اليوم الجمعة، حالة التأهب الصحي السلطات الصحية في الولاية، رغم عدم اكتشاف أي إصابات بمتحور "أوميكرون" الجديد حتى الآن.
واشنطن- سبوتنيك. وكتبت هوشول على تويتر: "لم تعثر هيئة الصحة في ولاية نيويورك على متغير أوميكرون الجديد، لكننا في حالة تأهب قصوى".
وأضافت الحاكمة أن السلطات الصحية في نيويورك تتعاون بشكل وثيق مع كل من السلطات الصحية الوطنية والدولية لتتبع انتشار الفيروس.
شعار منظمة الصحة العالمية - سبوتنيك عربي, 1920, 26.11.2021
الصحة العالمية: متحور "أوميكرون" يحتوي على خصائص مثيرة للقلق وشهد طفرات كثيرة
وأردفت: "سنواصل مراقبة عينات الفيروس بنشاط وسنواصل العمل مع مراكز مكافحة الأمراض والوقاية ومنظمة الصحة العالمية لمتابعة التطورات عن كثب".
قررت منظمة الصحة العالمية، في وقت سابق من اليوم، تصنيف المتحور الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون" والذي يعرف أيضا باسم "B.1.1.529" وعرف لأول مرة في جنوب أفريقيا، ضمن "المتغيرات المثيرة للقلق".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала