إسرائيل تطالب القوى العالمية بعدم الاستسلام لـ"ابتزاز إيران النووي"

© Sputnik . Evgueniy Batov / الانتقال إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت في سوتشي، روسيا 22 أكتوبر 2021
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت في سوتشي، روسيا 22 أكتوبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.11.2021
تابعنا عبرTelegram
طالب رئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الاثنين، المشاركين في مفاوضات فيينا حول الاتفاق النووي الإيراني، بما وصفه بـ"عدم الاستسلام لابتزاز إيران النووي".
موسكو- سبوتنيك. وقال بينيت في مقطع فيديو نشره عبر "تويتر": "اليوم إيران تتجه إلى مفاوضات فيينا بهدف واضح وهو رفع العقوبات دون تقديم أي شيء تقريبا في المقابل".
وأضاف أنه يدعو جميع حلفاء إسرائيل حول العالم إلى "عدم الاستسلام لابتزاز إيران النووي"، متابعا: "إيران لا تستحق مكافآت ولا صفقات مساومة ولا تخفيف للعقوبات مقابل وحشيتها".
الوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا، النمسا 24 مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.11.2021
خبير: إذا طالبت واشنطن طهران بمزيد من التنازلات فلن تصل مباحثات فيينا إلى نتائج إيجابية
من جانبه قال وزير الخارجية يائير لابيد، على هامش توقيع مذكرة تفاهم استراتيجي خلال لقاءه مع وزيرة الخارجية البريطانية ليز تروس، اليوم الاثنين، إن هناك موقفا مشتركا بين البلدين بشأن إيران.
وأوضح لابيد في تغريدة: "أعلم أننا ملتزمون بنفس الهدف وهو عدم السماح لإيران أبدا بامتلاك سلاح نووي، الإيرانيون يأتون إلى هذه المحادثات لسبب واحد فقط وهو رفع العقوبات".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала