Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

الاستخبارات الخارجية الروسية: واشنطن ولندن تعملان على تأجيج الصراع بين موسكو وكييف من خلال دونباس

© REUTERS / Konstantin Chernichkinمعتصمون قرب إحدى محطات القطار في دونباس
معتصمون قرب إحدى محطات القطار في دونباس - سبوتنيك عربي, 1920, 30.11.2021
تابعنا عبرTelegram
كشف جهاز الاستخبارات الخارجية الروسية، اليوم الثلاثاء، أن الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا تعملان على تأجيج الصراع بين روسيا وأوكرانيا عن طريق دونباس.
وأصدر الجهاز الروسي بيانا رسميا قال فيه إن "الأمريكيين والبريطانيين يقومون بتأجيج الصراع بشكل مصطنع من أجل محاولة إبراز روسيا بأنها المسؤولة عن جميع المشاكل التي تتزايد على الحدود الأوكرانية".
وأضاف بيان الاستخبارات الخارجية، "السلك الدبلوماسي لدول الاتحاد الأوروبي في حالة ارتباك، فهم يدركون أن الأمريكيين والبريطانيين يقومون بتأجيج الصراع بشكل مصطنع من أجل تقديم روسيا على أنها المتسبب بجميع المشاكل".
رئيس مجلس الدوما سيرغي ناريشكين - سبوتنيك عربي, 1920, 27.11.2021
موسكو: الحديث عن تخطيط روسيا لغزو أوكرانيا محاولة أمريكية لإشعال الصراع في دونباس
وتابع البيان قائلا: "في أوروبا اليوم، لا يرون احتمالات تحويل أوكرانيا إلى شريك متحضر يمكن التنبؤ بسياسته وتصرفاته".
ونفت روسيا مرارًا الاتهامات من قبل الغرب وأوكرانيا، بارتكاب "أعمال عدوانية"، قائلة إنها لا تهدد أحداً ولا تنوي مهاجمة أحد، وأن التصريحات حول "العدوان الروسي" يجري استخدامها كذريعة لنشر المزيد من معدات الناتو العسكرية بالقرب من الحدود الروسية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала