باريس سان جيرمان يعلن إصابة ميسي بكورونا

© REUTERS / BENOIT TESSIERللمرة السابعة ليونيل ميسي يحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، فرنسا 29 نوفمبر 2021
للمرة السابعة ليونيل ميسي يحصد الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، فرنسا 29 نوفمبر 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 02.01.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن نادي باريس سان جيرمان المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، اليوم الأحد، إصابة مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي و3 لاعبين آخرين بفيروس كورونا المستجد.
وذكرت وكالة "فرنس برس" أن ميسي الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات، واحدا من بين أربعة لاعبين في نادي باريس سان جيرمان ثبتت إصابتهم بالفيروس قبل مباراة الفريق أمام فريق فانيس في إطار الدوري الفرنسي.
ليونيل ميسي يصل باريس للانضمام إلى باريس سان جيرمان الثلاثاء 10 أغسطس 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.12.2021
إكسبو 2020 دبي
ميسي يشارك جمهوره بصور من زيارته لإكسبو دبي... فيديو
وأوضح النادي أن اللاعبين الآخرين المصابين بكورونا بالإضافة إلى ميسي هم، الظهير الإسباني خوان برنات، ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا، وحارس المرمى سيرخيو ريكو.
وذكر النادي المنتمي للعاصمة الفرنسية أن اللاعبين الأربعة دخلوا حاليا في عزل صحي وتطبق عليهم الإجراءات الصحية المتبعة.
وأعلن باريس سان جيرمان أمس السبت أن 4 لاعبين إضافة إلى أحد أفراد الطاقم الفني، أصيبوا بفيروس كورونا، ولكن لم يكشف عن هوية المصابين، بعد إيجابية المسحة الطبية التي أجريت لجميع أفراد الفريق.
يذكر أن فريق باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، حيث يتفوق بفارق 12 نقطة على أقرب منافسيه فريق مارسيليا الوصيف برصيد 34 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала