دميترييف: شركات الأدوية الكبرى تحارب لقاح "سبوتنيك" بسلاح العقوبات

© foto-agentstvo / الانتقال إلى بنك الصوررئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي كيريل دميترييف
رئيس صندوق الاستثمار المباشر الروسي كيريل دميترييف  - سبوتنيك عربي, 1920, 13.01.2022
تابعنا عبرTelegram
قال رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، كيريل دميترييف، إن "شركات الأدوية الكبرى تضغط لفرض عقوبات على صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي لعرقلة الترويج للقاح سبوتنيك في العالم".

وأضاف دميترييف خلال جلسة لمنتدى "غيدار": إننا نرى بالتأكيد أن شركات الأدوية الكبرى تضغط دون كلل، لفرض عقوبات على صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي من أجل منع لقاح "سبوتنيك" مرة أخرى من إنقاذ الأرواح.

وأشار إلى أن "مجتمع الخبراء ينبغي ويمكنه مناقشة مثل هذه الموضوعات الحساسة، لأن المنافسة غير العادلة في مثل هذه الأمور لها عواقب إنسانية بالنسبة لعدد كبير من البلدان والشعوب.
التطعيم ضد كوفيد 19، فيروس كورونا، روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 07.10.2021
صندوق الاستثمار المباشر الروسي: لا نشك بأن لقاح "سبوتنيك V" سيعتمد من قبل الصحة العالمية
وقدم أعضاء ديمقراطيون في مجلس الشيوخ الأمريكي، يوم أمس الأربعاء، حزمة جديدة من العقوبات ضد روسيا، بما في ذلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شخصيا، والتي يمكن أن تكون موضع التنفيذ في حالة حدوث ما سموه "تصعيدًا تجاه أوكرانيا".
وقالت صحيفة "واشنطن بوست" يوم أمس الأربعاء، إن "أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين سيكشفون الأربعاء عن حزمة جديدة من العقوبات، إذا ما اجتاح الرئيس الروسي أوكرانيا".
ووفقًا للصحيفة، فإن "العقوبات الأمريكية التي اقترحها الديمقراطيون ضد روسيا الاتحادية قد تؤثر على كبار العسكريين والمسؤولين الروس، بمن فيهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وكذلك تؤثر على البنوك ونظام جمعية الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت)".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала