سمكة برأس ضفدع.. عندما تتحول وجبة الفطور إلى قاتل... فيديو

© Photo / pixabay/No-longer-hereضفدع يقف على وردة نهرية حمراء
ضفدع يقف على وردة نهرية حمراء  - سبوتنيك عربي, 1920, 15.01.2022
تابعنا عبرTelegram
تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي مشهدا فريدا وغريبا يظهر قيام ضفدع ضخم بابتلاع سمكة تفوقه حجما، لكن وجبته الكبيرة كتبت نهاية قصة حياته.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي شاركته صفحة "fishingspage" المختصة بعالم الأسماك والصيد على "إنستغرام" لقطة غريبة لضفدع كبير مات خنقا بعد محاولته التهام سمكة كبيرة.
ويُشاهد في الفيديو، قيام أحد الأشخاص برصد السمكة والتي بدت للوهلة الأولى برأس ضفدع وجسم سمكة، لكن التدقيق يظهر تفاصيل ما حدث، حيث حاول الضفدع الكبير ابتلاع السمكة، لكن تقديراته الخاطئة الناجمة، ربما، عن الجوع المفرط، أوقعته بمشكلة.
صورة سمكة دافينا التي تظهر التغيرات الموسمية في شكل الجسم برأسها وذيلها الممدود، للمصور البولندي ماريك ميتش، التي نالت تقييم عالي التصنيف في مسابقة نيكون لتصوير العالم الصغير لعام 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.01.2022
اكتشاف مستعمرة هائلة ومنظمة لـ"الجماجم الشفافة" في قاع المحيط المتجمد الجنوبي... صور وفيديو
ويبدو أن الضفدع وبعد ابتلاعه رأس السمكة الكبير، علقت (السمكة) بغلاصمها أسفل فكيه، ما تسبب بعدم قدرة الضفدع على إخراجها من جديد وفشل محاولة السمكة بالخروج أيضا.
سمكة غريبة الشكل  - سبوتنيك عربي, 1920, 10.01.2022
سمكة تقود "سيارة"... علماء يصدمون بنتائج التجربة الأغرب... صور وفيديو
وتسبب حجم السمكة باختناق الضفدع وموته، لكن السمكة استمرت بالحياة وعلى رأسها جسم الضفدع الميت، الذي تفتت بعض أجزائه خصوصا منطقة أسفل الفك، الأمر الذي ساهم بقدرة السمكة على البقاء، لكن ليس لفترة طويلة، كما يتوقع.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала