هيئة أبوظبي للدفاع المدني تسيطر على حريق في مبنى

© REUTERS / NIR ELIASأبو ظبي، الإمارات سبتمبر 2020
أبو ظبي، الإمارات سبتمبر 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 08.02.2022
تابعنا عبرTelegram
سيطرت فرق هيئة أبوظبي للدفاع المدني، صباح اليوم الأربعاء، على حريق في أحد المباني، ناتج عن انفجار أسطوانة غاز.
وقالت وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية (وام)، إن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات، وأنه جاري عملية التبريد وحصر الأضرار الناتجة عن الحريق.
وأكدت هيئة أبوظبي للدفاع المدني بأن جميع الفرق المعنية تتعامل مع الموقف بشكل مباشر، ودعت الهيئة الجمهور الكريم إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وتجنب تداول الإشاعات والمعلومات غير الصحيحة.
وفي 31 يناير/كانون الثاني، أعلنت وزارة الدفاع الإماراتية، اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته جماعة "أنصار الله" اليمنية باتجاه الدولة.
مطار أبوظبي الدولي - سبوتنيك عربي, 1920, 31.01.2022
الإمارات تكشف حقيقة تأثير "صاروخ الحوثيين" على الحركة الجوية
وبحسب وكالة أنباء الإمارات الرسمية (وام)، لم ينجم عن الهجوم أية خسائر حيث سقطت بقايا الصاروخ الباليستي خارج المناطق المأهولة بالسكان.
وذكرت الوكالة أن "القوات الجوية الإماراتية وقيادة التحالف العربي نجحت في تدمير موقع ومنصة الإطلاق في اليمن بعد النجاح في تحديد المواقع المعادي".
يشار إلى أنه في 17 يناير/كانون الثاني الجاري، أعلنت جماعة "أنصار الله" في اليمن، استهداف مطاري دبي وأبو ظبي ومواقع هامة حساسة في الإمارات بصواريخ باليستية وطائرات مسيرات.
من جانبها، دعت الخارجية الإماراتية المجتمع الدولي إلى إدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف المدنيين، معتبرة "تلك الهجمات جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала