Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

بيسكوف: من المستحيل الحديث عن عزلة روسيا.. والولايات المتحدة وأوروبا ليستا العالم كله

© Sputnik . Sergei Guneyev / الانتقال إلى بنك الصورالمتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، روسيا
المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف، روسيا - سبوتنيك عربي, 1920, 05.03.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، اليوم السبت، أنه من المستحيل الحديث عن عزلة روسيا والولايات المتحدة وأوروبا ليستا العالم كله.
صرح الكرملين أنه من المستحيل الحديث عن العزلة الكاملة لروسيا فيما يتعلق بالأحداث في أوكرانيا، لأن الولايات المتحدة وحلفاءها لا يمثلون العالم كله.
وردا على سؤال يتعلق بمسألة عزل روسيا التي يرددها الغرب مؤخرا، أجاب المتحدث الرئاسي: "إن التدابير التقييدية التي اتخذتها الولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى، لا تعني عزل روسيا"، مضيفا أن: "العالم أكبر من أن يتسع فقط لأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يستحيل عليهم عزل دولة ما وخاصة دولة كبيرة مثل روسيا".
الكرملين موسكو، روسيا 2 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.03.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الكرملين: العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا مستمرة حتى تحقيق الأهداف المطلوبة
وقال المتحدث باسم الكرملين، "كما تعلم، هناك العديد من الدول في العالم التي لديها موقف أكثر توازناً، وأحياناً أكثر منطقية تجاه ديناميات تطوير العلاقات الدولية".
وتابع: "لذلك، نحن نفضل عدم الحديث، ونحن مقتنعون بأنه لا ينبغي أن نتحدث، عن العزلة. نأمل أن تعترف هذه الدول عاجلاً أم آجلاً بموقفنا، هذه دول الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، التي تتخذ الآن مثل هذا الموقف العاطفي المفرط ويرفضون فهم الكثير من الأشياء الواضحة".
الكرملين، موسكو 2020 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.03.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
الكرملين: الهدف من العملية الروسية الخاصة ضمان أمن موسكو وليس تقسيم أوكرانيا
وأكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أمس السبت، أن الهدف من العملية الروسية الخاصة لنزع سلاح أوكرانيا ضمان أمن موسكو، ليس تقسيم أوكرانيا إلى أجزاء. وقال بيسكوف، في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية"، "إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتن كان دائما يدعم المسار الدبلوماسي، وإن موسكو تريد أن تكون لديها حقوق متساوية وأن يتم الإصغاء لمخاوف الطرفين واحترامها".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала