- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

الأهلي المصري يضرب موعدا مع الوداد المغربي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

© AFP 2023 / -فريق النادي الأهلي المصري
فريق النادي الأهلي المصري - سبوتنيك عربي, 1920, 14.05.2022
تابعنا عبر
نجح النادي الأهلي المصري في بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تمكن من فرض التعادل على مضيفه وفاق سطيف الجزائري، بنتيجة (2-2)، مساء اليوم السبت.
وتمكن الأهلي من بلوغ نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل إيجابيا بهدفين لمثلهما في إياب نصف نهائي المسابقة مع وفاق سطيف، في المباراة التي جرت بينهما، في وقت سابق اليوم، على ملعب 5 يوليو، بالعاصمة الجزائر.
وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة المصرية، القاهرة، قد انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف للاشيء، ليصعد الأهلي إلى النهائي الأفريقي بمجموع المباراتين (6-2)، ويلاقي الوداد المغربي بملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية، الرباط.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في المباراة، حيث انحصر اللعب وسط الملعب في أغلبه.
سجل للنادي الأهلي، أحمد عبد القادر في الدقيقة 2، ومحمد شريف في 92، في حين سجل لوفاق سطيف، أحمد قندوسي في الدقيقة 45، ورياض بن عياد، في الدقيقة 61.
وبتلك النتيجة يلتقي النادي الأهلي المصري مع غريمه التقليدي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجرى في العاصمة الرباط، في الثلاثين من الشهر الجاري.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала