- سبوتنيك عربي, 1920
مجتمع
تابع آخر الأخبار عن القضايا الاجتماعية والفعاليات الثقافية في دول الوطن العربي والعالم. تعرف على آخر أخبار المجتمع، قصص إنسانية، وتقارير مصورة عن حياة المجتمع.

صحيفة تكشف عن الجوائز المالية لكأس العالم قطر 2022

© Sputnik . Johnny Eliasجاسم الجاسم، نائب رئيس العمليات في بطولة كأس العالم قطر 2022
جاسم الجاسم، نائب رئيس العمليات في بطولة كأس العالم قطر 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 15.06.2022
تابعنا عبرTelegram
كشفت صحيفة "LA NACION" الكوستاريكية، عن حجم الجوائز المالية المخصصة لكأس العالم قطر 2022 ، مشيرة إلى أن هذه النسخة ستشهد زيادة في قيمة الجوائز.
ونقلت "السومرية نيوز" عن الصحيفة أن المنتخب الكوستاريكي سيحصل على 8.6 ملايين يورو بعد وصوله إلى المونديال القطري المرتقب في الفترة بين 21 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول.
وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر زيادة قيمة الجوائز المالية للمنتخبات المتأهلة إلى مونديال قطر بقيمة 950 ألف يورو مقارنة بقيمة الجوائز في كأس العالم 2018 بروسيا.
شعار فيفا - سبوتنيك عربي, 1920, 11.06.2022
بطولة كأس العالم 2022
"فيفا" يرد على طلب تشيلي باستبعاد الإكوادور من كأس العالم بسبب التزوير
وكشفت الصحيفة عن أن مجموع الجوائز المالية لمونديال قطر 2022 يقدر بـ422 مليون يورو، فيما سيحصل البطل وحده على 40 مليون يورو.
يذكر أن بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" أصبحت على موعد مع تطور فريد من نوعه حيث ستشهد دعما من حكام راية من الروبوتات.
وقال موقع "sportsbrief" إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أتم استعدادته لتجربة تقنية جديدة في كأس العالم المقبل، في ظل مساعي جياني إنفانتينو رئيس "فيفا" إلى تحسين معايير البطولة العالمية.
ومن المنتظر أن تساعد الروبوتات مسؤولي المباراة فقط في اكتشاف التسلل حيث لا يزال اتخاذ قرارات بشأن حالات التسلل يثقل كاهل حكام الساحة وحكام الراية.
وكان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفانتينو، قد بحث استخدام نظام "التسلل شبه الآلي" الذي يستخدم 10 كاميرات لتتبع 29 نقطة جسدية لكل لاعب، واستخدم لأول مرة في كأس العالم للأندية التي فاز بها نادي ليفربول الإنجليزي، كما تم استخدام هذه التقنية في كأس العرب الأخيرة التي أقيمت داخل أربعة من ملاعب المونديال الثمانية في الدوحة.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала