"هذا السعودي فوق فوق"... حفل عشاء أقامه أردوغان لمحمد بن سلمان يثير تفاعلا... فيديو

© AFP 2022 / HANDOUTولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، يستقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، السعودية، 29 نيسان/ أبريل 2022
ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، يستقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، السعودية، 29 نيسان/ أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 23.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أثار مقطع فيديو من العشاء الذي أقامه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي زار تركيا مؤخرا تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي.
الفيديو الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل نشره بدر عساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي على صفحته الرسمية بتويتر.
وأرفق عساكر الفيديو بتعليق "تعبير موسيقي بكلمات سعودية، يجسّد الاحتفاء بزيارة سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان وذلك خلال حفل العشاء الذي أقامه فخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان..".
وتابع عساكر: "المودة والإخاء، كانت وستظل دليلا على ما يربط الشعبين السعودي والتركي من أواصر، يعززها عزم القيادتين للمضي قدما لما فيه الخير".
ويظهر مقطع الفيديو جلوس ولي العهد السعودي والرئيس التركي لوحدهما على طاولة العشاء مع وجود مترجم بينهما.

في حين كانت الفرقة الموسيقية التركية تعزف أغنية سعودية تقول "هذا السعودي فوق فوق".

وقد أثار مقطع الفيديو تفاعلا واسعا بين السعوديين الذين أعربوا عن فخرهم بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، متمنيين له التوفيق والنجاح.
وعقب الزيارة أصدر الجانبان السعودي والتركي بيانا مشتركا أكدا فيه على "إطلاق حقبة جديدة من التعاون في العلاقات الثنائية بما في ذلك السياسية والاقتصادية والعسكرية والأمنية".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала