مقتل إيمان رشيد... واقعة طالبة المنصورة تتكرر في الأردن

© AP Photo / Raad Adaylehفرد أمن في الشرطة الأردنية
فرد أمن في الشرطة الأردنية - سبوتنيك عربي, 1920, 24.06.2022
تابعنا عبرTelegram
تكررت واقعة مقتل الطالبة المصرية، نيرة أشرف، أمام جامعتها في مدينة المنصورة، للمرة الثانية مع الطالبة إيمان رشيد، في الأردن.
أطلق زميل الطالبة إيمان رشيد، الرصاص عليها، في إحدى الجامعات الخاصة في الأردن، بعدما رفضت الزواج منه، بحسب شبكة "العربية".
أثارت الواقعة غضبا واسعا لدى الرأي العام في الأردن، حيث لا يزال الجاني هاربا، ولم تكشف حتى الآن أسباب ارتكابه الجريمة، الأمر الذي دفع نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في البلاد، القاضي إحسان السلامات، إلى إصدار حظر النشر في القضية.
وطالب القاضي، من مدير عام هيئة الإعلام في الأردن، التعميم على جميع وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها أو نشر، أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية.
وكشف بيان لمديرية الأمن العام الأردنية، مساء أمس الخميس، أن "أحد الأشخاص أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة".
النيابة العامة المصرية - سبوتنيك عربي, 1920, 22.06.2022
النيابة العامة المصرية تحيل المتهم بقتل طالبة المنصورة إلى محكمة الجنايات
وأضاف البيان أن الفتاة التي تبلغ من العمر 21 عاما، وتدرس في كلية التمريض في إحدى الجامعات الخاصة، شمالي عمّان، "فارقت الحياة، بعدما أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".
يذكر إلى أن هذه الواقعة جاءت بعد أيام من قتل شاب مصري طالبة بالسكين، أمام جامعتها في مدينة المنصورة في مصر إثر رفضها الارتباط به.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала