إسرائيل تسجل أعلى حصيلة إصابات بكورونا منذ 3 أشهر

© AP Photo / Ariel Schalitرجل متشدد يمشي بالقرب من كنيس يهودي في شارع مهجور بسبب الإجراءات الحكومية للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا في بني براك إحدى ضواحي تل أبيب في إسرائيل
رجل متشدد يمشي بالقرب من كنيس يهودي في شارع مهجور بسبب الإجراءات الحكومية للمساعدة في وقف انتشار فيروس كورونا في بني براك إحدى ضواحي تل أبيب في إسرائيل  - سبوتنيك عربي, 1920, 27.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الاثنين، بأن البلاد سجلت أعلى حصيلة للإصابات بمرض كوفيد-19 منذ 3 أشهر.
سبوتنيك. تداولت وسائل إعلام نبأ تسجيل إسرائيل أكثر من 11 ألف إصابة جديدة بكورونا لتكون بذلك الحصيلة الأعلى منذ 3 أشهر.
تزامن ذلك مع إعلان وزارة الصحة الفلسطينية، دخول البلاد الموجة السادسة من كورونا وتسجيل ألف إصابة في الضفة الغربية وحدها يوم أمس السبت.
وكانت وزارة الصحة الإسرائيلية قد أعلنت، يوم الاثنين الماضي، تسجيل 10 آلاف و202 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 الساعة الأخيرة، في أعلى حصيلة يومية منذ 4 أبريل/نيسان الماضي.
وبحسب المعطيات التي نشرها موقع "واللا" العبري، من بين المرضى 168 تم إدخالهم إلى المستشفى في حالة وصفت بالحرجة، ما يمثل قفزة بنسبة 95% في غضون أسبوع.
كما قفز إجمالي عدد الإصابات خلال الأسبوع الأخير بنسبة 55%، وبلغ أكثر من 55 ألف إصابة، من بينهم 8 وفيات، بحسب المصدر ذاته.
وبلغ معدل الاختبارات الإيجابية 39% من بين إجمالي من أجروا الفحوصات، وهو أعلى نسبة تقريبا منذ تفشي الوباء أوائل 2020، وهو ما يمكن إرجاعه إلى حقيقة أن من يشعرون بالأعراض فقط هم من يخضعون لاختبارات كورونا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала