فلسطين تدخل الموجة السادسة من كورونا.. وإسرائيل تسجل الإصابات الأعلى منذ 3 أشهر

© Sputnik . Ajwad Jradatأقل من 5000 مسيحي متبقي داخل البلدة القديمة في القدس مستهدفون من قبل جماعات يهودية متطرفة
أقل من 5000 مسيحي متبقي داخل البلدة القديمة في القدس مستهدفون من قبل جماعات يهودية متطرفة - سبوتنيك عربي, 1920, 27.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلنت السلطات الصحية في فلسطين أن البلاد دخلت الموجة السادسة من جائحة كورونا، فيما أعلنت إسرائيل تسجيل أعلى إصابات خلال 3 أشهر بعد إعلان دخولها الموجة الخامسة.
القاهرة - سبوتنيك. وقال بيان صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية، نقلا عن الوزيرة مي الكيلة، اليوم الاثنين، إن "فلسطين دخلت الموجة السادسة من تفشي جائحة فيروس كورونا، والوضع الوبائي بات مقلقاً".

وقالت الوزيرة الكيلة إن هناك ارتفاعاً كبيراً في أعداد الإصابات والإدخال للمستشفيات، حيث سجل يوم أمس الأحد نحو 1000 إصابة في الضفة لوحدها. ودعت المواطنين إلى ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة خاصة في المناطق المغلقة، والمساجد والكنائس، والمطاعم، وصالات الأفراح.

وناشدت الوزيرة أيضاً بضرورة أخذ جرعات التطعيمات الأولى والثانية، والثالثة، والرابعة، خاصة لكبار السن، وممن يعانون من أمراضٍ مزمنة، لافتة إلى أن التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية يجنب الاضطرار لاتخاذ خطوات لا يريدها الجميع.
الجيش الإماراتي - سبوتنيك عربي, 1920, 27.06.2022
لأول مرة.. ضابط إماراتي يدرس في كلية تابعة للجيش الإسرائيلي
فيما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن وزارة الصحة أنه تم تشخيص 11438 حالة كورونا جديدة مؤكدة في إسرائيل، هي الأعلى منذ 3 أشهر، وبلغت نسبة الفحوص الإيجابية 37%، وارتفع عدد المصابين في المستشفيات في حالة حرجة إلى 285.
وتوفي أكثر من 6 ملايين شخص حول العالم متأثرين بمضاعفات الإصابة بكورونا، فيما بلغ إجمالي الإصابات أكثر من 549 مليون، وفق الإحصاءات العالمية.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала