لوكاشينكو: روسيا وبيلاروسيا دولة واحدة وهناك وحدة مسار ومصير

© Sputnik . Mikhail Klimentyev / الذهاب إلى بنك الصورلقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو في الكرملين، موسكو، روسيا 11 مارس 2022
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو في الكرملين، موسكو، روسيا 11 مارس 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أعلن الرئيس البيلاروسي، ألكسندر لوكاشينكو، أنه يتوجب على كل من مينسك وموسكو أن تكونا سويا في كل الاستحقاقات، وذلك من خلال التعاون والتنسيق المشترك والدائم.
وقال الرئيس البيلاروسي لوكاشينكو خلال لقاءه محافظ منطقة سامارا، دميتري أزاروف، إن بيلاروسيا وروسيا بحاجة إلى أن تكونا معا.
وأضاف لوكاشينكو "أنتم لستم مجرد أشخاص قريبين منا أنتم شعبنا ولقد أتيتم إلى بيلاروسيا وسيكون هذا هو الحال دائمًا، فأحداث السنوات والأيام الأخيرة تقنعنا مرة أخرى أننا بحاجة إلى أن نكون معًا".
وفي سياق متصل، توصل الرئيس البيلاروسي لوكاشينكو مع نظيره الروسي بوتين إلى اتفاق بهدف تشديد الإجراءات المتعلقة بعملية استبدال الواردات.
وتوجه لوكاشينكو للرئيس بوتين قائلا: "أنت تعرف قدراتنا وأنت على دراية جيدة ببيلاروسيا ولديك برنامج واسع، لكنني أقترح تحديد المجالات ذات الأولوية للعمل المشترك على الفور في المستقبل القريب".
وتابع لوكاشينكو قائلا: "كل ما نعد به يجب أن يتحقق. انظروا.. لا نعطل مشروعًا واحدًا".
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала