العثور على أكوام من الجثث في شاحنة بولاية تكساس الأمريكية.. 46 قتيلا

© Sputnik . MOHAMMAD AL-NAJEMجدل في سوريا حول حرق جثث وفيات كورونا
جدل في سوريا حول حرق جثث وفيات كورونا - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2022
تابعنا عبرTelegram
أكد مسؤولون في مدينة سان أنطونيو بولاية تكساس أنه تم العثور على جثث 46 مهاجرا قتيلا داخل مقطورة مساء أمس الاثنين.
ووفقا لـ بي بي سي، فإن حادثة سان أنطونيو تعتبر واحدة من أكثر حوادث تهريب البشر فتكا على طول حدود الولايات المتحدة والمكسيك.
شرطة البنتاغون  - سبوتنيك عربي, 1920, 11.06.2022
دعوة لتظاهرات حاشدة في أمريكا للمطالبة بإجراءات للحد من عنف الأسلحة النارية
ونقلت عن تشارلز هود رئيس الإطفاء في سان أنطونيو أن فرق الطوارئ استجابت للإبلاغ في الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي (23:00 بتوقيت جرينتش) يوم الاثنين، وعثرت بداخل شاحنة مهجورة على ما لا يقل عن 46 قتيلاً في ضواحي سان أنطونيو بولاية تكساس.

وأوضح أن 16 شخصا بينهم أربعة أطفال نقلوا أيضا إلى المستشفى، مؤكدة أن الناجين كانوا "ساخنين عند اللمس" ويعانون من ضربة شمس وإنهاك حر.

وتبعد مدينة سان أنطونيو حوالي 250 كيلومترا (150 ميلا) عن الحدود الأمريكية المكسيكية، وهي طريق عبور رئيسي لمهربي البشر، وغالبًا ما يستخدم تجار البشر الشاحنات لنقل المهاجرين غير الشرعيين بعد لقائهم في المناطق النائية بمجرد تمكنهم من العبور إلى الولايات المتحدة.

من جهته قال رون نيرنبرغ، رئيس بلدية سان أنطونيو : "إن القتلى لديهم عائلات، وكانوا يحاولون على الأرجح إيجاد حياة أفضل إنها مأساة إنسانية مروعة".

مناخ سان أنطونيو حار للغاية في أشهر الصيف، حيث وصلت درجات الحرارة أمس الاثنين، هناك إلى 39.4 درجة مئوية (103 فهرنهايت)، ويشتبه في أن الضحايا على الأرجح ماتوا بسبب الإرهاق الحراري والجفاف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала