Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

سفير روسيا: واشنطن لا تقدر خطورة خطواتها

© AFP 2022 / Shawn Thewالسفارة الروسية في واشنطن
السفارة الروسية في واشنطن - سبوتنيك عربي, 1920, 28.06.2022
تابعنا عبرTelegram
صرح سفير روسيا لدى الولايات المتحدة الأمريكية أن الولايات المتحدة تحرض نظام الحكم في أوكرانيا على قتل المواطنين الآمنين.
وتعمل الولايات المتحدة هذا من خلال تسليم المزيد من الأسلحة إلى نظام كييف. وأعلن السفير أناتولي أنطونوف عبر حساب السفارة الروسية في تلغرام أن الإدارة الأمريكية لم تعد تكتفي بتسليم الصواريخ المحمولة على الكتف المضادة للطائرات والدبابات إلى نظام كييف، بل أقبلت على إمداد كييف بالمدافع الثقيلة وراجمات الصواريخ وكذلك وسائط الدفاع الجوي. وليس هذا فقط، بل يزود الأمريكيون القوات الأوكرانية بالمعلومات الاستخبارية، ويقدمون المشورة بشأن كيفية التصرف في ميدان القتال.
وأشار إلى أن كل ذلك يحرض نظام كييف على مهاجمة المواطنين الآمنين وقتل المزيد منهم، كما يؤدي إلى تصعيد النزاع في أوكرانيا مما ينذر بحدوث ما لا يحمد عقباه.
وأضاف أن الأوساط الحاكمة في واشنطن لا تستطيع تقدير مدى خطورة خطواتها.
وقد شرع نظام كييف في ارتكاب جرائم القتل الجماعي ضد المواطنين في جنوب شرق البلاد منذ عام 2014 حتى أن روسيا التي يعيش الكثير من رعاياها في منطقة دونباس لم تر مفرا من التدخل لتوفير الحماية للناس هناك، فبدأت عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا في 24 فبراير/شباط 2022.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала