Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

مرتزق أمريكي يؤكد أنه تلقى تدريبات على أيدي أجانب في أوكرانيا

© Sputnik . Valery Melnikov / الذهاب إلى بنك الصورجنود من الجيش الأوكراني، الذين استسلموا للجيش الروسي، في لوغانسك، 25 فبراير 2022
جنود من الجيش الأوكراني، الذين استسلموا للجيش الروسي، في لوغانسك، 25 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 29.06.2022
تابعنا عبرTelegram
قال المرتزق الأمريكي ألكسندر دريوك، الذي اعتقله الجيش الروسي، في أوكرانيا، إنه ورفاقه تلقوا تدريبات على أيدي مدربين أجانب، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه اتصال يذكر بالأوكرانيين.
وقال دريوك للصحفيين: "خلال عمليات الدفاع عن الأراضي، كنا منعزلين جدًا كأجانب، وكان لدينا أجانب كقادة... لم أر تفاعلاتهم حقا. كان هناك سكان محليون وأجانب من عدد غير قليل من البلدان".
وأضاف المرتزق أنه التقى خلال التدريبات في أوكرانيا بأشخاص من الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وفرنسا وألمانيا والبرازيل ودول أمريكا اللاتينية الأخرى.
كما يدعي دروك أنه لم يطلق رصاصة واحدة أثناء القتال في أوكرانيا.
الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في حفل عشاء مراسلي البيت الأبيض، واشنطن، 1 مايو/ أيار 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 21.06.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
أمريكا: نتواصل مع روسيا بشأن الأمريكيين الذين قبض عليهما في أوكرانيا لكن موسكو لا تمدنا بالمعلومات
وذكرت صحيفة "تلغراف" في 15 يونيو/حزيران الجاري، أن الجيش الروسي أسر جنديين سابقين في الجيش الأمريكي في معارك قرب خاركوف. كانا ألكسندر دريوك البالغ من العمر 39 عاما والذي خدم في العراق، وآندي هيون البالغ من العمر 27 عاما.
وقال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، إن واشنطن على اتصال مباشر مع السلطات الروسية بشأن قضية المرتزقة الأمريكيين المحتجزين في أوكرانيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала