الشرطة الأوروبية تداهم مقر إقامة فريق البحرين للدراجات وتصادر منشطات مجهولة الهوية

© AFP 2022 / THOMAS SAMSONفريق البحرين للدراجات الهوائية
فريق البحرين للدراجات الهوائية - سبوتنيك عربي, 1920, 01.07.2022
تابعنا عبرTelegram
قالت الوكالة القضائية الأوروبية "يورجست"، اليوم الجمعة، إن الشرطة تحقق في امتلاك فريق البحرين للدرجات الهوائية المنافس في سباق فرنسا منشطات محظورة، حيث صادرت أكثر من 450 كبسولة مجهولة الهوية خلال مداهمة.
وذكرت الوكالة أن الشرطة الأوروبية داهمت منازل اللاعبين والموظفين وفتشت فندق الفريق في الدنمارك هذا الأسبوع، قبل السباق الذي يستمر ثلاثة أسابيع، وانطلق اليوم في كوبنهاغن.
وأضافت الوكالة التي تتعاون في مجال العدالة الجنائية، في بيان، أن الشرطة فتشت 14 عقارا في ست دول واستجوبت 3 أشخاص، بحسب ما نقلته "أسوشيتيد برس".
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال قمة بحر قزوين السادسة في عشق أباد، تركمنستان 29 يونيو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 30.06.2022
المالك السابق لـ"فورمولا 1" يعتبر بوتين شخصا من "الدرجة الأولى" ويوجه نصيحة لزيلينسكي
وقال "يورجست" إن "412 كبسولة ذات محتوى بني غير محدد و67 كبسولة ذات محتوى أبيض غير محدد'' عثر عليها في عقار في سلوفينيا صادرت منه أيضا أحد الهواتف المحمولة.
كما ضبطت مواد في بلجيكا وإيطاليا وبولندا، بالإضافة إلى أجهزة كمبيوتر وهواتف وأجهزة إلكترونية أخرى. فتشت الشرطة كذلك ممتلكات في إسبانيا وصادرت أدلة محتملة.
وذكرت "يورجست" أن التحقيق فتح، في مايو/ أيار، بقيادة مدعين في مرسيليا بفرنسا، مضيفة أن الهدف كان "انتهاك منشطات مشتبه به تتعلق بفريق دولي لركوب الدراجات".
ووفقا لوكالة الأنباء "أسوشيتيد برس"، داهمت الشرطة الفرنسية مقر وجود الفريق الذي ترعاه حكومة البحرين خلال بطولة العام الماضي.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала