البابا فرانسيس يعرب عن رغبته في زيارة روسيا وأوكرانيا بعد عودته من كندا

© AFP 2022 / Filippo Monteforteرياح ترفع من رداء البابا فرانسيس خلال اجتماعه العام الأسبوعي في الهواء الطلق مع الجمهور في ساحة سان داماسو بالفاتيكان، 19 مايو 2021
رياح ترفع من رداء البابا فرانسيس خلال اجتماعه العام الأسبوعي في الهواء الطلق مع الجمهور في ساحة سان داماسو بالفاتيكان، 19 مايو 2021 - سبوتنيك عربي, 1920, 04.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أعرب البابا فرنسيس عن رغبته في زيارة كل من موسكو وكييف بعد زيارته المقررة إلى كندا في الفترة من 24 وحتى 30 من شهر تموز/يوليو الجاري.
موسكوو - سبوتنيك. ونقلت وكالة رويترز عن بابا الفاتيكان قوله خلال مقابلة: "أود أن أذهب (إلى أوكرانيا)، وكنت أرغب في الذهاب إلى موسكو أولا، لقد تبادلنا الرسائل حول هذا الشأن".

وأضاف البابا: "قد أتمكن من الذهاب إلى أوكرانيا بعد عودتي من كندا... أول ما يجب فعله هو الذهاب إلى موسكو كي أساعد بطريقة ما، لكني أرغب في زيارة كلتا العاصمتين".
بابا الفاتيكان فرنسيس - سبوتنيك عربي, 1920, 07.05.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
بابا الفاتيكان: نباح الناتو على أبواب روسيا ربما تسبب في تحركات موسكو ضد كييف
وكان بابا الفاتيكان قد صرح في شهر أيار/مايو الماضي أنه طلب لقاء الروسي فلاديمير بوتين، مشيرا إلى أنه لن يذهب إلى أوكرانيا في الوقت الحالي ولكنه يجب أن يذهب إلى موسكو أولا ويقابل بوتين.
وذكرت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية أن البابا فرنسيس، قال إن "نباح" الناتو على باب روسيا ربما أدى إلى عملية عسكرية روسية في أوكرانيا.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала