Бойцы Народной милиции ЛНР осматривают дом в городе Ровеньки, разрушенный в результате попадания украинской ракеты Точка-У - سبوتنيك عربي, 1920
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
تغطية مباشرة لأحداث إقليم دونباس، من آخر مستجدات ما يجري على أراضي جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين، وأخبار اللاجئين القادمين من إقليم دونباس إلى روسيا.

تسريبات: خسائر الجيش الأوكراني تتراوح من 50 إلى 70 ألف قتيل

© Sputnik . Alexey Maishev / الذهاب إلى بنك الصورعواقب قصف قوات الجيش الأوكراني قرية فرونزي في جمهورية لوغانسك الشعبية، 12 أبريل 2022
عواقب قصف قوات الجيش الأوكراني قرية فرونزي في جمهورية لوغانسك الشعبية، 12 أبريل 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 11.07.2022
تابعنا عبرTelegram
أفاد عضو مجموعة هاكرز روسية تدعى "راه ديت"، بأن خسائر الجيش الأوكراني تتراوح من 50 إلى 70 ألف قتيل
وقال الهاكر، الذي فضّل عدم الكشف عن هويته، لوكالة "سبوتنيك"، "خسائر الجيش الأوكراني بالفعل كثيرة جدا، أكثر بكثير من ما يعلنه مكتب الرئيس والساسة الأوكرانيين... هناك ما لا يقل عن 50-70 ألف من الخسائر بالفعل".
في أوائل يونيو/حزيران المنصرم، قال أليكسي أريستوفيتش، مستشار رئيس مكتب فولوديمير زيلينسكي، إن ما يصل إلى 10 آلاف جندي أوكراني لقوا حتفهم منذ بداية العملية الخاصة.
جنود من القوات المسلحة الروسية في القطاع الجنوبي من العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، 27 يونيو 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 10.07.2022
العملية العسكرية الروسية لحماية دونباس
القوات الخاصة الروسية تصفي 3 مرتزقة بولنديين في ضواحي خاركوف
وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/شباط الماضي، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية إقليم دونباس، جنوب شرقي أوكرانيا.
وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن روسيا لا تخطط لاحتلال الأراضي الأوكرانية، موضحا أن هدف روسيا يتلخص في حماية سكان دونباس، الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات إلى الاضطهاد والإبادة الجماعية من قبل نظام كييف.
شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала